Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيليان مبابي قد لا يوقع عقدا جديدا مع باريس سان جيرمان وسط تكهنات حول انتقاله لريال مدريد

اختار المدير الرياضي للنادي الفرنسي أن يبقى متحفظاً تجاه مستقبل المهاجم

كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي (رويترز)

حصل ريال مدريد على دفعة في سعيه للتعاقد مع كيليان مبابي، بعد رفض ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان تأكيد ما إذا كان المهاجم سيبقى في النادي أم لا.

وأثبت اللاعب، البالغ من العمر 20 عاماً، نفسه كواحد من أكثر المهاجمين غزارة تهديفية في عالم كرة القدم منذ انتقاله من موناكو إلى باريس سان جيرمان، بقيمة 165.7 مليون جنيه إسترليني في عام 2017، حيث تم التعاقد معه في ملعب "حديقة الأمراء" حتى عام 2022.

واجتذب صعوده الصاروخي إلى القمة اهتمام نادي ريال مدريد، حيث قيل إن الرئيس فلورنتينو بيريز حريص على الحصول على توقيعه قبل إغلاق فترة الانتقالات الحالية.

وصرح ليوناردو، في آخر مقابلة له، بأن مبابي قد لا يوقع على عقد جديد في باريس سان جيرمان، وهو ما يفتح الباب أمام انتقاله إلى "لوس بلانكوس".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لصحيفة (لو باريزيان) "أنا لا أُقدّم وعوداً أبداً لسببين، الأول هو أنني لست الشخص الذي يفعل كل شيء في هذا النادي، والثاني هو أنني لا أريد إطلاق الوعود في الهواء، دون التأكد من أنني أستطيع الوفاء بها".

"الأشياء الوحيدة التي تهمني هي الأشياء الملموسة، وهذا هو اليوم".

وتصدر مبابي جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي الموسم الماضي برصيد 33 هدفاً في 29 مباراة فقط.

ويُصرّ باريس سان جيرمان بشكل مفهوم على الاحتفاظ بلاعبه النجم، ولكن يعتمد هذا كثيراً على ما إذا كان مستعداً لتوقيع عقد جديد أم لا.

وألمح مبابي في مايو (أيار) إلى أنه قد يتطلع إلى مغادرة أبطال فرنسا، بحثاً عن تحدٍ جديد محتمل.

وقال "إنها لحظة مهمة للغاية بالنسبة إلي، لقد وصلت إلى نقطة تحول في حياتي المهنية، لقد اكتشفت الكثير هنا، وأشعر أنه قد يكون الوقت المناسب لتحمل المزيد من المسؤولية".

"آمل أن يكون ذلك في باريس سان جيرمان، سيكون ذلك متعة كبيرة، أو ربما في مكان آخر مع مشروع جديد".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة