Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نجم تشيلسي روبن لوفتوس تشيك يوقع عقدا جديدا طويل الأجل في ملعب "ستامفورد بريدج"

دخل اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 23 عاماً في خطط الفريق الأول لماوريسيو ساري في الموسم الماضي، مما جعله أساسياً مع النادي والمنتخب

روبن لوفتوس تشيك لاعب تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

وقّع روبن لوفتوس تشيك لاعب تشيلسي عقداً طويل الأجل مع ناديه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ودخل اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 23 عاماً، والذي يتعافى حالياً من إصابة في وتر العرقوب "إكيليس"، في خطط الفريق الأول مع ماوريسيو ساري في الموسم الماضي، مما جعله أساسياً مع الفريق ومنتخب بلاده.

وقد تمت مكافأته بصفقة جديدة مدتها خمس سنوات مع النادي، على أمل أن يصبح لاعباً رئيسياً بالنسبة للمدير الفني الجديد فرانك لامبارد لسنوات مقبلة.

وقال للموقع الرسمي للنادي "أنا سعيد للغاية وممتن لأنني سأبقى هنا لمدة خمس سنوات أخرى، فهذا هو المكان الذي نشأت فيه وأتمنى أن ألعب هنا لفترة أطول بكثير".

"عند بلوغك الثامنة أو التاسعة من العمر، بالطبع لا تظن أنك ستظل هنا لفترة طويلة لأنك تريد فقط الاستمتاع بنفسك واللعب مع أصدقائك".

"عندما أنظر إلى الوراء وأرى كيف أن العمل الشاق قد أتى ثماره، إنه شعور جيد، هذا فقط يجعلني أرغب في العمل بجدية أكبر لتحقيق المزيد في المستقبل".

"آمل أن أفوز بالكثير من الجوائز مع الفريق، وشخصياً يتعلق الأمر فقط بمحاولة أداء ما في وسعي والعمل بجد لكي أصبح لاعباً رئيسياً في تشيلسي".

وأضافت مارينا غرانوفسكايا "نعتبر روبن جزءاً مهماً من تشكيلة الفريق لسنوات عديدة مقبلة ونحن سعداء للغاية لأنه يعتبر مستقبله أيضاً مع تشيلسي".

"إنه دليل على العمل الرائع الذي يتم القيام به في أكاديمية تشيلسي وفي المواسم الأخيرة تطور ليصبح لاعب فريق أول أساسيا ولاعبا في منتخب إنجلترا".

"تحت قيادة فرانك لامبارد، نعتقد أنه سيكون لاعباً أساسياً ورئيسياً لتشيلسي ونتطلع إلى الترحيب به مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة