Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب مانشستر يونايتد يتطلع لأفضل نسخة من رونالدو

لم يظهر النجم البرتغالي في التشكيلة الأساس لفريقه سوى أربع مرات هذا الموسم وسجل هدفين

كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

قال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الهولندي إريك تن هاغ، الأربعاء 12 أكتوبر (تشرين الأول)، إنه يرغب في الحصول على أفضل نسخة من كريستيانو رونالدو بعدما سجل المهاجم المخضرم هدفه رقم 700 في مسيرته مطلع الأسبوع، حين هز شباك إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويشارك رونالدو، الذي تصدر هدافي يونايتد الموسم الماضي برصيد 24 هدفاً في جميع المسابقات، بديلاً هذا الموسم، إذ لم يظهر خلال التشكيلة الأساس سوى أربع مرات وسجل هدفين.

وقال تن هاغ إن البرتغالي الذي غاب عن فترة الإعداد التي سبقت انطلاق الموسم وكان سيرحل عن الفريق الصيف الماضي، افتقر إلى قوته الذهنية المعروفة في بداية الموسم، لكنه أصبح أكثر جاهزية ولياقة الآن.

وقال المدرب الهولندي للصحافيين قبل استضافة أومونيا نيقوسيا غداً الخميس في الدوري الأوروبي، "أريد أن أدعمه قدر الإمكان ولدينا مطالب معينة من اللاعبين في مراكز محددة".

وأضاف، "أريد أن أحصل على أفضل نسخة منه، وهو أفضل بدنياً الآن وأنا سعيد بذلك، ففي البداية كان يعاني نقص اللياقة، ويثبت هذا مجدداً أهمية فترة الإعداد التي تسبق انطلاق الموسم".

ويستعد يونايتد للعب بقوته الضاربة أمام أومونيا الذي شكل تهديداً كبيراً لعملاق مانشستر قبل أن يخسر (3-2) الأسبوع الماضي، نظراً إلى أن الفريق الإنجليزي يستهدف صدارة المجموعة الخامسة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويحتل فريق تن هاغ المركز الثاني متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن ريال سوسيداد الإسباني المتصدر.

وأضاف تن هاغ، "سنقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز فهي مواجهة أوروبية وصعبة، وقلت للاعبين قبل أسابيع عدة إنه من المهم أن نتصدر المجموعة، فنحن نريد الفوز بكل المباريات ومن الواضح أننا نريد أن نتجنب أن ننهي المجموعة في المركز الثاني".

وسيغيب المهاجم أنتوني مارسيال عن مباراة أومونيا بعدما عاد أخيراً من الإصابة، لكنه تعرض لمشكلة في الفخذ خلال الشوط الأول من مواجهة إيفرتون.

وقال تن هاغ عن الفرنسي الذي سجل ثلاثة أهداف في آخر ثلاث مباريات، "بالطبع كنت أريد وجوده فأحياناً يكون من المحبط غياب بعض اللاعبين، لأنني أعرف مدى حاجة الفريق إليهم، وحين يغيبون فعلينا أن نتعامل مع الموقف".

كما يغيب هاري ماغواير قائد الفريق بينما يعاني لاعب الوسط دوني فان دي بيك والظهير الأيمن آرون وان بيساكا من إصابة طويلة.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة