غابرييل مارتينيلي أول صفقات أرسنال بعد رفض كريستال بالاس عرض المدفعجية لشراء ويلفريد زاها

انضم المهاجم البرازيلي إلى النادي بعقد طويل الأجل

البرازيلي غابرييل مارتينيلي المنضم إلى نادي أرسنال (الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي)

أكمل أرسنال إجراءات توقيعه مع المهاجم البرازيلي الشاب غابرييل مارتينيلي، ليُصبح أول صفقات النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً إلى فريق أوناي إيمري من نادي إيتوانو البرازيلي مقابل رسوم لم يُكشف عنها بموجب عقد طويل الأجل.

وسجل مارتينيلي 10 أهداف في 34 مباراة، مع نادي إيتوانو ومقره ساو باولو وقد استُدعي لمعسكر تدريبي مع منتخب البرازيل قبل "كوبا أميركا".

ويمتلك المهاجم الشاب الكثير من الإمكانات، وسيُنظر إليه على أنه استثمار طويل الأجل، مما يعني أن أرسنال لن يُخفض من اهتمامه بنجم كريستال بالاس ويلفريد زاها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ورفض بالاس على الفور عرض أرسنال المبدئي البالغ 40 مليون جنيه إسترليني، وهو أمر اعتبره نادي جنوب لندن أقل من قيمة اللاعب.

وتحدث مارتينيلي لفترة وجيزة مع لاعب أرسنال والمنتخب البرازيلي السابق إيدو عن الانضمام إلى النادي الذي كان يحلم باللعب له.

وقال للموقع الرسمي للنادي "إنه حلم منذ أن كنت طفلاً وأيضاً حلم عائلتي، فبالنسبة إليّ أن ألعب في أوروبا وألعب مع فريق كبير مثل أرسنال سيجعلني أنتهز هذه الفرصة".

"أعرف إيدو ودينيلسون وأعلم أن لهما تاريخا كبيرا في النادي، إيدو على وجه الخصوص كان لي اتصال معه في كورينثيانز حيث كان نجماً هناك، وأعلم أنهما حققا الكثير من النجاح هنا في النادي ولكن أيضاً للمنتخب الوطني، وسأحاول اتّباع نفس المسار".

وعلى الرغم من جذوره البرازيلية، فإن المثل الأعلى لمارتينيلي هو البرتغالي كريستيانو رونالدو "أنا أعتبر أن أسلوب لعبي يشبه كريستيانو رونالدو، إنه لاعب يعمل بجدّ، ويدفع بنفسه إلى المستوى التالي، دائماً في سباق للفوز بالألقاب والجوائز الفردية".

"إنني أتطلع لأكون مثل كريستيانو رونالدو وميسي ونيمار لأنهم لاعبون قادرون على تحديد مصير المباريات ومحترفون للغاية، ويكرسون أنفسهم للعبة".

© The Independent

المزيد من رياضة