Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فيرمينو وهالاند أرقام استثنائية للثنائي المرعب

أسهم فيرمينو في 4 أهداف خلال مواجهة ليفربول ضد بورنموث بينما سجل هالاند ثلاثية في شباك كريستال بالاس

هالاند يقود انتفاضة سيتي أمام بالاس (رويترز)

شهدت الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز توهج الثنائي روبرتو فيرمينو مهاجم فريق ليفربول إضافة إلى إيرلينغ هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي.

وأسهم فيرمينو في 4 أهداف خلال مواجهة ليفربول أمام بورنموث التي انتهت بـتسعة أهداف من دون مقابل، بينما سجل إيرلينغ هالاند ثلاثة أهداف في فوز فريقه على نظيره كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أرقام مميزة لـفيرمينو

أصبح روبرتو فيرمينو أول لاعب في تاريخ الريدز يسهم في أربعة أهداف خلال شوط واحد، كما وصل فيرمينو إلى الهدف رقم 100 مع الريدز بعد تسجيله لهدفين خلال مواجهة بورنموث.

ويعد فيرمينو أول لاعب يصنع هدفين في ست دقائق منذ ديسمبر (كانون الأول) 2006، بعد الجزائري إسلام سلماني، وكان حينها لاعباً في صفوف ليستر سيتي خلال مواجهة مانشستر سيتي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

أرقام فيرمينو القياسية لم تتوقف حيث استطاع مهاجم الريدز كسر عقدته مع ملعب أنفيلد بتألقه في مباراة بورنموث، حيث أسهم في أربعة أهداف خلال اللقاء، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما، حيث ترجع آخر مرة سجل اللاعب على ملعب أنفيلد أمام توتنهام، في موسم 2020، ومن بعد هذه المرة لم يستطع فيرمينو تسجيل أهداف على هذا الملعب

الهاتريك الأول لـهالاند في الدوري الإنجليزي

هذا وقد وقع النرويجي إيرلينغ هالاند على الهاتريك الأول له في الدوري الإنجليزي رفقة مانشستر سيتي، وكان ذلك في شباك كريستال بالاس، حيث جاءت ثلاثية اللاعب في 19 دقيقة.

واستطاع هالاند أن يضم الدوري الإنجليزي إلى قائمة الدوريات التي سجل فيها هاتريك وهي الدوري النرويجي مع فريق مولده، وفي الدوري النسماوي وكأس النمسا مع سالزبورغ، بجانب تسجيل هاتريك في الدوري الألماني وكأس ألمانيا مع بوروسيا دورتموند، فضلاً عن إحراز هاتريك في دوري أبطال أوروبا، مع تسجيل هاتريك مرتين رفقة منتخب بلاده النرويج.

واستطاع إيرلينغ هالاند أن يصبح أعلى اللاعبين تهديفاً بين جميع اللاعبين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى حتى الآن برصيد 6 أهداف، كما أنه أصبح أول لاعب يسجل هاتريك في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

كما استطاع هالاند أن يسجل ستة أهداف في أول أربع مباريات مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعادل رقم سيرجيو أغويرو مهاجم الفريق السابق.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة