Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أوباميانغ... الصفقة الحائرة تنتظر الحسم

مانشستر يونايتد يجهز عرضا يبلغ 25 مليون استرليني لضم النجم الغابوني

بيير إيمريك أوباميانغ المهاجم السابق لنادي أرسنال الإنجليزي (رويترز)

أيام معدودة أصبحت متبقية على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، حيث من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة صراعاً شرساً للغاية بين جميع الأندية لحسم بعض الصفقات الحائرة.

ومن اللاعبين الذين أثير حولهم حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ لاعب فريق برشلونة الإسباني الحالي، حيث تعتزم إدارة البلوغرانا التفريط في اللاعب بحثاً عن خفض رواتب اللاعبين.

وهناك حالة من الصراع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي من أجل التعاقد مع أوباميانغ خلال سوق الانتقالات الصيفية، حيث يتبقى ما يقرب من 3 أيام على إغلاق الميركاتو الصيفي.

ويريد كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي تدعيم الهجوم، نظراً إلى معاناة الفريقين في الشق الأمامي، حيث ارتفعت أسهم الشياطين الحمر في اقتناص الصفقة مع اقتراب نهاية سوق الانتقالات.

وبحسب ما أشارت التقارير، فإن مانشستر يونايتد يجهز عرضاً يبلغ 25 مليون استرليني من أجل حسم صفقة النجم الغابوني، كما أن برشلونة لن يمثل عائقاً في رحيل أوباميانغ، بسبب معاناة النادي الكتالوني مالياً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان برشلونة قد تعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، وهو الأمر الذي جعل أوباميانغ موجوداً على مقاعد البدلاء في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز.

وجاء دخول مانشستر يونايتد في صفقة أوباميانغ بعد انهيار المفاوضات مع أياكس في شأن التعاقد مع أنتوني وماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، من أجل تدعيم هجومه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

تشيلسي يريد تعويض رحيل مهاجميه

كما يريد تشيلسي إنهاء صفقة أوباميانغ لصالحه خصوصاً بعد رحيل الثنائي روميلو لوكاكو إضافة إلى تيمو فيرنر، ليكون لاعب برشلونة هو الحل لتعزيز الهجوم خصوصاً أنه ليس غريباً على الأجواء في الدوري الإنجليزي.

وقدم تشيلسي عرضه الأول لضم أوباميانغ، مقابل 15 مليون يورو، إضافة إلى المكافآت، لكن برشلونة لم يقبل بعرض البلوز، حيث تطمع إدارة البلوغرانا أن تصل الصفقة إلى 25 مليون يورو.

وستقوم إدارة تشيلسي خلال الفترة المقبلة باستئناف المفاوضات من أجل ضم أوباميانغ، خصوصاً بعد دخول مانشستر يونايتد السباق، لتكون الأيام المقبلة حاسمة في شأن معرفة مصير الصفقة الحائرة بين اليونايتد وتشيلسي.

وخلال الموسم الماضي خاض أوباميانغ مع برشلونة 17 مباراة، استطاع أن يسجل خلالها 11 هدفاً بجانب صناعة تمريرة حاسمة، لكن الموسم الحالي لم يشارك فقط سوى في مباراة واحدة لمدة 8 دقائق فقط، وهو ما يجعل اللاعب قريباً للغاية من الرحيل عن ملعب كامب نو قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة