Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل يقلب هالاند الطاولة على مهاجمي الدوري الإنجليزي؟

مانشستر سيتي استطاع أن يدعم صفوفه بواحدة من أقوى صفقات سوق الانتقالات بالتعاقد مع المهاجم النرويجي

إرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (الموقع الرسمي للنادي)

سيشهد الصراع على هداف الدوري الإنجليزي خلال موسمه الجديد منافسة شرسة للغاية، بخاصة بعد الصفقات التي أبرمتها الأندية في سوق الانتقالات الصيفية.

واستطاع مانشستر سيتي أن يدعم صفوفه بواحدة من أقوى صفقات سوق الانتقالات بالتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، آتياً من صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

ولكن هل يتمكن هالاند من منافسة جميع المهاجمين في الدوري الإنجليزي ويقلب الطاولة عليهم؟

لن تكون مهمة هالاند في فرض سيطرته على هداف الدوري الإنجليزي سهلة للغاية، نظراً إلى الأسماء الكبيرة والمميزة الموجودة في البريمييرليغ خلال الأعوام الأخيرة.

وسيكون الصراع مشتعلاً على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجديد.

محمد صلاح

قد يكون إيرلينغ هالاند تهديداً واضحاً لمحمد صلاح الذي سبق له أن تُوّج بلقب هداف الدوري الإنجليزي في 3 مناسبات، وكان آخرها في الموسم المنصرم بعدما سجل 23 هدفاً.

وبالنظر إلى إيرلينغ هالاند، نجد أنه لم يحصل على لقب هداف الدوري الألماني في الموسمين الماضيين، لكنه كان ثالثاً في ترتيب الهدافين، برصيد 27 و22 هدفاً، على الترتيب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويمتلك هالاند قوة تهديفية كبيرة تجعله يهدد جميع نجوم الدوري الإنجليزي بقدرته على المنافسة بقوة على لقب الهداف خلال الموسم الجديد.

هاري كين

وسيكون هاري كين أيضاً من المنافسين على لقب الحذاء الذهبي خلال الموسم الجديد، إذ ستكون هناك طموحات كبيرة للاعب توتنهام من أجل معانقة هذا اللقب الذي غاب عنه في الفترة الأخيرة.

وحصل كين على الحذاء الذهبي بالدوري الإنجليزي 3 مرات سابقة، كان آخرها في موسم 2020-2021، بعدما سجل 23 هدفاً في 35 مباراة.

جيمي فاردي

وسيكون الإنجليزي جيمي فاردي هو الآخر من المنافسين بقوة على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجديد، لكن قد يكون عامل السن غير مناسب له في الحفاظ على المستوى ذاته خلال منافسات المسابقة بأكملها.

وحصد فاردي جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي مرة واحدة، وكان ذلك في موسم 2019-2020 مع ليستر سيتي بعدما سجل 23 هدفاً خلال 35 مباراة خاضها مع الثعالب.

نونيز

ومن اللاعبين المنتظر تنافسهم على جائزة الحذاء الذهبي في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي المهاجم الأوروغوياني نونيز بعدما انتقل من بنفيكا إلى صفوف ليفربول الإنجليزي.

ويُعدّ نونيز ماكينة تهديفية، إذ سجل 48 هدفاً خلال 85 مباراة لبنفيكا على مستوى المسابقات كافة، وبلغ معدل تسجيله 1.2 هدف في المباراة الواحدة خلال الموسم الماضي من الدوري البرتغالي الممتاز.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة