Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر سيتي ينتظر الوقت المناسب لبدء محادثات تجديد عقد غوارديولا

من المقرر أن تنتهي الصفقة الحالية للمدرب الإسباني مع السيتيزينز بنهاية الموسم المقبل

بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

ينتظر مانشستر سيتي الإنجليزي الوقت المناسب لمناقشة تمديد عقد مديره الفني بيب غوارديولا، بحسب ما ذكره رئيس النادي خلدون المبارك.

واحتفل غوارديولا بفوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة في خمسة مواسم مع سيتي، في وقت سابق من هذا الشهر، حيث لم يبقَ في أي نادٍ أكثر من السنوات الست التي قضاها في مانشستر.

ومن المقرر أن تنتهي صلاحية العقد الحالي للمدرب الكتالوني، بنهاية الموسم المقبل، وعلى الرغم من أنه لمح لقبوله تمديد عقده، لكنه أشار إلى أنه لن يجدد حتى ينتهي عقده الحالي.

ولن يتردد سيتي في تقييد غوارديولا بعقد جديد قريباً، على الرغم من أنه في مقابلته السنوية مع وسائل الإعلام بالنادي، قال خلدون إن المحادثات ستجرى في شأن الإطار الزمني لمديرهم الفني.

"لم يبقَ بيب أبداً مع أي ناد لفترة أطول مما قضاها هنا، سواء أكان برشلونة أو بايرن ميونيخ، إذن السؤال صحيح تماماً، إنه سعيد سواءً في السنوات التي مضت أو العام الحالي".

"إنها شراكة صنعت العجائب منذ سنوات، تقترب من عامها السابع، وسيكون العام المقبل فصلاً مثيراً لشراكته ونحن نستمتع بكل لحظة فيها".

"نحقق أشياء رائعة معاً، وستتم هذه المحادثة في الوقت المناسب وبالسرعة المناسبة وبالوتيرة والوقت والإطار الذي يفضله بيب".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي مقابلة حديثة مع قناة "سكاي سبورتس"، لمح غوارديولا إلى أنه سينتظر حتى نهاية الموسم المقبل قبل أن يلتزم بمستقبله تجاه استاد الاتحاد لفترة أطول.

وقال في وقت سابق من هذا الشهر، "إذا قمت بتمديد العقد، فسيكون في نهاية الموسم المقبل، قبل ذلك لن يحدث ذلك".

"لقد مرت سنوات عديدة، ويجب أن أرى كيف أن الفريق وأنفسنا نعمل معاً، أعلم وأقول إنني سأبقى لمدة 10 سنوات أخرى، ولكن علينا أن نخصص بعض الوقت لذلك".

كما أكد خلدون أن السيتي سيظل مشغولاً في سوق الانتقالات هذا الصيف على الرغم من تأمين توقيع كل من إيرلينغ هالاند وجوليان ألفاريز.

وأدى التعاقد مع هالاند من خلال تفعيل الشرط الجزائي الخاص به البالغ 60 مليون يورو إلى تأمين سيتي لواحد من أكثر اللاعبين الشباب المطلوبين في العالم، ولكن من المتوقع أن يقوم بصفقات أخرى.

وقال رئيس السيتي، "أستطيع أن أؤكد أنه سيكون هناك مزيد من اللاعبين القادمين، نتطلع إلى تعزيز الفريق في المراكز التي نحتاج إلى تعزيزها".

"كل موسم يغادر بعض اللاعبين، وعلينا تحديث الفريق، نحن نتطلع دائماً إلى التحسين والتقوية، لقد أدخلنا إضافتين مهمتين للغاية بالفعل ولكني أتوقع أننا سنفعل أكثر من ذلك".

"سنحاول أن نسير بأسرع ما يمكن، ولكن ذلك يعتمد على السوق، إذا كان الأمر متروكاً لي، فسيتم إنجازهم جميعاً في الأول من يوليو".

© The Independent

المزيد من رياضة