Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توتنهام يدعم طموحات مدربه كونتي بـ150 مليون جنيه استرليني

احتل السبيرز المركز الرابع في الدوري الإنجليزي ليعود إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل

أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي (رويترز)

بدأ نادي توتنهام هوتسبير في التخطط للموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، بعد أيام قليلة من نهاية موسم 2021-2022، حيث احتل الفريق اللندني المركز الرابع متفوقاً على جاره اللدود أرسنال.

واتخذت شركة (إي أن آي سي) المالكة للنادي، أمس الثلاثاء، خطوة من شأنها دعم طموحات المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، حيث أعلنت ضخ 150 مليون جنيه استرليني نقداً في النادي، للمساعدة في الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت الشركة المملوكة لرجل الأعمال البريطاني جو لويس، البالغ من العمر 85 عاماً، زيادة رأس مال توتنهام من خلال إصدار أسهم من الفئة الأولى قابلة للتحويل.

وقال النادي في بيان، "يوفر ضخ الأسهم للنادي المنافس في الدوري الممتاز مرونة مالية أكبر، وقدرة على زيادة الاستثمار داخل وخارج الملعب، ويمثل الاستثمار رأس مال دائم ومن دون فوائد مستمرة على النادي".

وعاد فريق كونتي إلى أبرز البطولات الأوروبية للأندية بفوزه 5-0 على نوريتش سيتي في الجولة الأخيرة من الدوري، الأحد.

ومع ذلك يقول المدرب الإيطالي، الذي تولى المسؤولية في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، باستمرار إن الفريق بحاجة للتطوير والتحسين إذا ما أراد النادي المنافسة على الألقاب الكبرى.

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن توتنهام مستعد الآن لإنفاق مبالغ كبيرة حتى يلبي طموحات كونتي.

وخلال الموسم الماضي لعب توتنهام 38 مباراة حقق الفوز في 22، وتعادل في 5 وخسر 11، وسجل 69 هدفاً وسكن شباكه 40 هدفاً ووصل إلى 71 نقطة.

المزيد من رياضة