مقاطع الفيديو المتعددة... تحسينات مهمة لـ"سناب شات"

التطبيق يسعى لاستعادة ثقة المستخدم ليظل في دائرة المنافسة

سناب شات يطلق إمكانية تصوير فيديوهات متعددة وتثبيت المحادثات (أ.ف.ب)

في الأسبوع الماضي أضاف تطبيق سناب شات العديد من المميزات المهمة،  بداية بإمكانية تصوير عشر سنابات في نفس الوقت، مرورا بإضافة ميزة تثبيت المحادثات، وهي نفس الميزة الموجودة في تطبيق الواتساب، بالإضافة إلى مميزات أخرى دعونا نتعرف عليها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

الميزة الأولى التي تم الإعلان عنها إمكانية تصوير سنابات متعددة بين صور وفيديو، إذ سيكون بإمكان المستخدم تصوير عشر سنابات متلاحقة، وبعدها يكون بإمكانه أيضا تحريرها وتعديلها وإضافة التعليقات الكتابية أو رسوم التعبئة على كل صورة أو فيديو على حدة، ومن ثم نشرها. ويفيد هذا الموضوع المستخدمين بشكل كبير خصوصا في حال وجود تغطية لحدث معين، وسيسهم بشكل كبير في زيادة التفاعل في تغطية أي حدث مهم حول العالم.

الميزة الثانية هي إمكانية تثبيت 3 محادثات في سناب شات، وهذه الميزة قريبة جدا من مميزات تطبيق الواتساب، وتمكن هذه الميزة المستخدم من تثبيت ثلاث محادثات في الأعلى لأهم ثلاثة مستخدمين، ويجب أن يكون المستخدم صديقا لك، أي تتابعه ويتابعك، وأهم فائدة من هذه الميزة الجديدة هي الوصول إلى المحادثات بشكل أسرع للمستخدمين المهمين له.

ويحرص سناب شات على إضافة مميزات جديدة إلى التطبيق لزيادة التفاعل بين المستخدمين، بعدما انتقل عدد كبير منهم في الفترة الحالية إلى إنستغرام، التطبيق المنافس، ولهذا تدعم سناب شات التطبيق بالعديد من المميزات لاستعادة المستخدمين وجذب جدد إلى التطبيق.

المزيد من اتصالات