Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ريال مدريد يستعد للتعاقد مع مبابي رغم عرض باريس سان جيرمان

يمكن أن يكسب المهاجم الفرنسي مزيداً من المال إن بقي في إستاد حديقة الأمراء لكنه يشعر أن الوقت مناسب للتغيير

كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (رويترز)

يقوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بمحاولة أخيرة لإقناع نجمه كيليان مبابي بالبقاء، مع ثقة ريال مدريد الإسباني أن صفقة ضم النجم الفرنسي باتت وشيكة.

وقضى أبطال فرنسا شهوراً في محاولة إقناع اللاعب البالغ من العمر 23 سنة بأن مستقبله سيسير بشكل أفضل في "بارك دي برانسز"، وعرضوا عليه جعله اللاعب الأعلى دخلاً في العالم لإعادة بناء النادي من حوله، وهناك مزيد من اللقاءات المخطط لها خلال اليومين المقبلين، لكن من المفهوم أنه في هذه المرحلة سيكون على باريس اللجوء لشيء مجنون لمنع مبابي من الانتقال إلى نادي سانتياغو برنابيو.

ويقال إن العرض الذي قدمه ريال مدريد للمهاجم أقل بكثير من العرض الذي يمكن أن يقدمه باريس سان جيرمان، ربما أقل من 40 مليون يورو (34 مليون جنيه استرليني) في السنة، مع الأخذ في الاعتبار كل المدفوعات، لكن اللاعب يشعر بضرورة التغيير في الوقت الحالي وأن لديه فكرة واضحة عن مستقبله.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولطالما تمسك مبابي بطموح اللعب لمدريد، بخاصة بعد أن أقنعه رئيس النادي فلورنتينو بيريز أنه سيكون النجم الذي يقوم عليه النادي الإسباني على غرار كريستيانو رونالدو، الذي لطالما كان بطل اللاعب فترة طفولته.

ومن المقرر أن يدفع ريال مدريد لمبابي حوالى 50 مليون يورو (43 مليون جنيه استرليني) سنوياً، لكن كانت هناك مشكلات حول نسب حقوق الصور، إذ أصر معسكر اللاعب على حصولهم على 10 في المئة، وأصر النادي على سياسته الخاصة، لكن من المأمول أن يكون هناك انفراج في المفاوضات.

© The Independent

المزيد من رياضة