Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بعد الخسارة من إيفرتون... توخيل يخشى خروج تشيلسي من المربع الذهبي

حصد البلوز أربع نقاط في آخر أربع مباريات ليصبح على مرمى ثلاث نقاط من أرسنال

توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

أعرب توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي، عن خيبة أمله عقب خسارة فريقه بنتيجة 0-1 أمام إيفرتون، أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة 34 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل إن فريقه - الفائز بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي - قد لا ينهي الموسم الحالي في المربع الذهبي، إذا واصل تحقيق نتائج متباينة في آخر أربع مباريات.

وسجل البرازيلي ريتشارليسون مهاجم إيفرتون هدف المباراة الوحيد، ليكتفي تشيلسي ثالث الترتيب بحصد أربع نقاط فقط من آخر أربع مباريات.

ويتقدم تشيلسي بثلاث نقاط على أرسنال رابع الترتيب وخمس نقاط على توتنهام هوتسبير في صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل للصحافيين، "لقد قلت منذ عدة أسابيع إني لا أشعر بالأمان، ونحن لم نكن أبداً في أمان، إذا كنّا في سباق على المركز الأول أو أول مركزين أو أول أربعة مراكز، وبغض النظر عن السباق نفسه، فإن حصد أربع نقاط من آخر أربع مباريات ليس كافياً أبداً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف، "يجب علينا الاهتمام بأنفسنا، في الوقت الحالي لا نحصل على النقاط عندما نلعب بشكل رائع، ونستحق المزيد، ونخسر عندما نلعب بشكل مقبول، هذا مزيج سيء".

وجاء هدف ريتشارليسون بعد خطأ من سيزار أزبليكويتا قائد تشيلسي في إبعاد الكرة، وقال توخيل إن ناديه يدفع ثمن ارتكاب أخطاء كبيرة في المباريات الأخيرة.

وقال المدرب الألماني، "كنا ندرك ماذا ينتظرنا وكيف ستسير الأمور في المباريات الأخيرة، عانينا للخروج بشباك نظيفة، في آخر أربع مباريات خرجنا بشباك نظيفة مرة واحدة أمام وست هام يونايتد، وكان هذا هو الفوز الوحيد وأنا محبط جداً".

وأضاف، "ماذا يمكن أن أفعل؟ الكرة كانت سهلة وفرطنا في هدف وهذا أسوأ شيء يمكن أن يحدث... هذا يتكرر كثيراً، عانينا للعب من دون أخطاء كبيرة ولهذا السبب نحن نعاني في تحقيق النتائج".

وسيستضيف تشيلسي منافسه ولفرهامبتون واندرارز، يوم السبت.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة