Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توماس توخيل يؤيد قرار مالك تشيلسي الروسي ببيع النادي

تواردت الأخبار قبل انطلاق المباراة في أحد أهم الأيام بتاريخ النادي

توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

قال توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، إن الأخبار التي تواردت عن نية المالك رومان أبراموفيتش بيع النادي، جاءت قبل ساعة من انطلاق مباراة "البلوز" أمام لوتون في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي، وكانت مصدراً لتشتيت الانتباه، لكنها لم تؤثر في فريقه على المدى القصير.

وأكد أبراموفيتش، الذي يواجه تهديداً بفرض عقوبات من الدولة البريطانية، عزمه بيع تشيلسي وسط استمرار الغزو الروسي لأوكرانيا.

ورداً على سؤال حول تأثير الأخبار في فريقه، وما إذا كان يتفق مع قرار أبراموفيتش بالبيع، بعد أن تمكن الفريق من العودة بعد تأخره في النتيجة ليفوز على لوتون في كينيلورث، قال توخيل لـ"بي بي سي"، "لقد سمعت ذلك قبل قليل، لكن الخبر كان قبل وقت قصير من المباراة، إنه نبأ مهم".

"أعتقد أن كل قرار يتخذه هو القرار الصحيح، هذا هو ناديه والآن هذا هو اختياره، وليس عليَّ التعليق".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتابع توخيل عندما سُئل عن شكل التغيير الذي قد يُحدثه البيع الوشيك للنادي، "حتى لو أردت الإجابة، فأنا لا أعرف، على المدى القصير بالنسبة إلينا كفريق وموظفين ولاعبين، آمل ألا يكون هناك الكثير، وربما لا شيء".

"لكن الوضع الآن لا يزال بعيداً وهو أمر كبير، وسيكون هناك الكثير من التقارير، وما نحاول القيام به هو إبعاد الضوضاء والحفاظ على تركيزنا، وهو ليس بالأمر السهل دائماً، لكننا أظهرنا اليوم أنه يمكننا القيام بذلك وسوف نفعل ذلك مرة أخرى يوم السبت".

"نحن لا نعيش على جزيرة منعزلة، وكل لاعبينا ومن يعملون هنا لديهم اتصال بالإنترنت في الفندق، لذلك نرى الأخبار ونرى الشائعات، ومن الطبيعي أن ينفصل البعض عنها وقد يكون البعض أكثر قلقاً".

"اللعب في نفس اليوم ليس بهذه السهولة، وهو ما يجعل ما قدمناه أكثر أهمية ولهذا أنا سعيد للغاية".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة