Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كلوب يكشف إصابة صلاح

الفرعون المصري يثير قلق المصريين قبل مواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم

نجما ليفربول المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني (أ.ف.ب)

"الإصابة التي تعرّض لها محمد صلاح ليست كبيرة"، هكذا تحدث يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول بعدما أثار صلاح القلق لدى الجماهير المصرية وجماهير ليفربول، خصوصاً قبل مواجهة مصر والسنغال المهمة في تصفيات كأس العالم أواخر الشهر الحالي.

واصطدمت قدم محمد صلاح اليسرى بمدافع من برايتون في الدقيقة 56 أثناء محاولة على مرمى منافسه، ويبدو أنها سببت له بعض الألم، وسقط قائد مصر في الملعب مباشرة بعد تسجيله لركلة الجزاء، وفي الدقيقة 65 خرج من الملعب سيراً إثر شعوره بألم في قدمه وشارك ديوغو جوتا بدلاً منه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وصرّح كلوب "سنرى حجم الإصابة، محمد صلاح يعتقد أنها ليست كبيرة، وأعتقد أنها كانت نتيجة محاولته قبل ركلة الجزاء حين سدد الكرة واصطدم بمدافع وأعتقد أن قدمه تمددت أكثر من اللازم، سنرى الأمر".

وكشفت تقارير صحافية أن خروج صلاح جاء كإجراء احترازي، بخاصة أن الفريق يستعد لمباراة مهمة مساء الأربعاء المقبل عندما يواجه أرسنال على ملعب "الإمارات" في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ27.

وتواصلت "اندبندنت عربية" مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر الذي أكد أن إصابة محمد صلاح ليست خطيرة وأن اللاعب والجهاز الطبي لليفربول فضّلا عدم المجازفة حتى لا تتفاقم الأمور.

واستطاع صلاح بعد هدفه في برايتون أن يصل إلى 20 هدفاً في الدوري الإنجليزي، ليواصل تربّعه على صدارة هدافي "بريميرليغ" بفارق 8 أهداف عن زميله النجم السنغالي ساديو ماني. يُذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني برصيد 66 نقطة،  فيبتعد "الريدز" عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق ثلاث نقاط.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة