Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرنولد يتحدث عن كيفية تطور شراكته مع محمد صلاح في ليفربول

يصر الظهير الإنجليزي على أنه تطور بمرور الوقت كجزء أساس من فريق يورغن كلوب

محمد صلاح وألكساندر أرنولد لاعبا نادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

يصر الظهير الأيمن لنادي ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد، على أن شراكته الناجحة مع زميله محمد صلاح أصبحت أكثر تنوعاً خلال السنوات الأخيرة.

وعززت علاقة الظهير الإنجليزي مع المصري صعود الريدز في المواسم الأخيرة، حيث وصل الثنائي إلى القمة مرة أخرى هذا الموسم.

ويمتلك صاحب الـ 23 سنة هدفاً واحداً وأربع تمريرات حاسمة هذا الموسم، بينما سجل صلاح 10 أهداف، وصنع سبع تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعترف ألكساندر أرنولد بأن التمريرة الحاسمة المفضلة لديه في مسيرته الشابة حتى الآن كانت الأولى له في الدوري الإنجليزي ضد بورنموث لزميله محمد صلاح، وأن تزايد ارتباطهما أصبح أكثر قوة منذ ذلك الحين.

وقال ألكسندر أرنولد لصحيفة "ذا ميرور"، "كان لدينا دائماً اتصال جيد وفهم جيد، لكن الأمر تطور بالتأكيد".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف، "في العامين الأولين كان الأمر يتعلق باللعب في الخلف واستخدامه لسرعته، في حين أن اللعب الآن أكثر تعقيداً، ولا يزال بإمكاننا اللعب في الخلف أيضاً".

وزاد، "كلانا يريد أن يصنع أشياء ويريد تسجيل الأهداف وصناعتها والفوز بالمباريات، وأن يكون مؤثراً في المباريات، وأعتقد أن مستوى الجودة الذي نظهره في الجانب الأيمن هذا الموسم يعمل بشكل جيد للفريق، لذا يتعلق الأمر فقط بمدى جودة ما نقدمه لبعضنا بعضاً".

وسيتنافس ألكسندر أرنولد على اللعب مع المنتخب الإنجليزي ضد ألبانيا وسان مارينو، إذ اعترف ريس جيمس بأن المنافسة شرسة بينه وبين نجم ليفربول وكايل ووكر وكيران تريبيير.

وقال جيمس، "أعتقد أن كل واحد منا لديه أسلوب لعب مختلف، ومن الواضح أن ترينت كان في القمة منذ بضع سنوات، وكذلك كايل ووكر أيضاً. المنافسة صعبة للغاية، ومن الواضح أن هناك مدافعين آخرين ليسوا هنا على الرغم من تمتعهم بمستوى جيد جداً".

وقال، "أنا أتنافس مع لاعبين جيدين بشكل واضح، لذا فالأمر صعب للغاية، وعلينا فقط الاستمرار في دفع بعضنا بعضاً".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة