Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تونس تجدد الثقة بمنذر الكبير لقيادة المنتخب في كأس الأمم

الاتحاد: نرجو من الجميع الابتعاد عن بث الإشاعات أو الانسياق خلفها

فرحة لاعبو منتخب تونس بالوصول لنهائي كأس العرب (الموقع الرسمي للبطولة)

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم تجديد الثقة بمنذر الكبير، المدير الفني لمنتخب "نسور قرطاج"، مؤكداً أن لا صحة للأخبار التي تم ترويجها أخيراً بشأن رحيله عن تدريب الفريق.

وأصدر الاتحاد التونسي بياناً رسمياً ذكر فيه، "تُعلم الجامعة التونسية لكرة القدم، أن لا صحة للأخبار التي يقع ترويجها والمتعلقة بتغيير المدير الفني للمنتخب الوطني منذر الكبير، الذي يواصل عمله بشكل طبيعي تحضيراً للمشاركة في كأس أفريقيا".

وأضاف، "كما تؤكد الجامعة أن عمل المدير الفني للمنتخب الوطني ما زال محل ثقة المكتب الجامعي، ولا توجد أي نية للقيام بتغييره، راجين من الجميع الابتعاد عن بث الإشاعات أو الانسياق خلفها، ونتمنى حظاً سعيداً للمنتخب الوطني".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان منتخب تونس خسر أخيراً كأس العرب التي أقيمت في قطر تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد هزيمته أمام نظيره الجزائري بثنائية نظيفة فيالمباراة النهائية التي امتدت للأشواط الإضافية. 

ويلعب المنتخب التونسي في كأس أمم أفريقيا ضمن منافسات المجموعة السادسة والأخيرة، إلى جانب منتخبات مالي وموريتانيا وغامبيا.

من جانبه، أعلن الكبير قائمة فريقه المبدئية لبطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة والمقرر إقامتها في الكاميرون بداية من 9 يناير (كانون الثاني) وحتى 6 فبراير (شباط)المقبل 2022.

ووفقاً للصفحة الرسمية لمنتخب تونس، فإن "معسكر نسور قرطاج سيبدأ من اليوم، وسيستمر حتى 30 ديسمبر (كانون الأول) الحالي، استعداداً لمنافسات كأس الكان، وسيخوض اللاعبون تدريباتهم اليومية في الملعب الفرعي برادس".

ووجّه المدرب خلال هذا المعسكر الأول الدعوة إلى 18 لاعباً إلى حين انتهاء بقية اللاعبين من التزاماتهم مع أنديتهم.

وسيعود منتخب تونس إلى التحضيرات في 1 يناير المقبل، بعد تحديد القائمة النهائية للاعبين في 30 ديسمبر 2021 التي ستشارك في كأس أفريقيا.

قائمة منتخب تونس المبدئية 

حراسة المرمى: البشير بن سعيد – فاروق بن مصطفى – أيمن دحمان – علي الجمل.

خط الدفاع: محمد دراجر – وجدي كشريدة – حمزة المثلوثي – بلال العيفة – منتصر الطالبي – علي معلول – علي العابدي – محمد أمين بن حميدة.

خط الوسط: عيسى بلال العيدوني – محمد علي بن رمضان – غيلان الشعلالي.

خط الهجوم: حمزة رفيع – عصام الجبالي – سيف الدين الجزيري.

المزيد من رياضة