Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

برشلونة يتجه للتعاقد مع أوباميانغ

جُرد المهاجم الغابوني من شارة قيادة المدفعجية

بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي (رويترز)

قد يقدم برشلونة حلاً لمشكلات بيير إيمريك أوباميانغ، حيث يبحث النادي الإسباني عن مهاجم للتعاقد معه في يناير (كانون الثاني) المقبل، ويفكر في ضم مهاجم أرسنال.

ويبدو أن الفريق الإداري في استاد كامب نو، يراقب عن كثب الوضع الحالي لأوباميانغ في أرسنال، حيث أعلن النادي الإنجليزي، عن تجريد اللاعب من شارة القيادة وفقاً لقرارات تأديبية.

ومن المفهوم أن برشلونة بحاجة ماسة لضم مهاجم، مع استعداد مجلس الإدارة لتقديم تنازلات للمدرب الجديد تشابي هيرنانديز في هذا الصدد، على الرغم من القيود المالية، ويظهر اسم لاعب مانشستر يونايتد إدينسون كافاني كخيار قوي آخر.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي ما يتعلق باستعداد برشلونة لتحمل راتب أوباميانغ الضخم والمضاعفات المترتبة على ذلك، علمت "اندبندنت" أن اللاعب الدولي الغابوني غير راغب في خفض راتبه، ما يقلل من خيارات التعاقد معه، ولكنه يمثل أيضاً نقطة للتفاوض مع أرسنال.

وهناك سبيل آخر محتمل في ذلك الوضع المالي لبرشلونة، حيث يفضلون الصفقات التبادلية، مع استرداد بعض من قيمة شراء الفرنسي عثمان ديمبيلي قبل انتهاء عقده في الصيف.

وطرح الوسطاء فكرة مبادلة أوباميانغ بديمبيلي، بخاصة وأن كلاهما يقع في نفس فئة الأجور التي تزيد على 200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، ومن المعلوم أن راتب أوباميانغ يزيد بما يقرب 30 ألفاً إلى 50 ألفاً.

وقد يكون كافاني صفقة أسهل لبرشلونة، بخاصة بالنظر إلى فائض مهاجمي مانشستر يونايتد.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة