Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الأمير تشارلز: الملكة إليزابيث بصحة جيدة

قال إن الأمور لم تعد يسيرة كما كانت من قبل كونها في الـ 95

قال الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا، الأربعاء، 17 نوفمبر (تشرين الثاني)، إن والدته الملكة إليزابيث "بصحة جيدة"، لكن الأمور "لم تعد يسيرة" بالنسبة لها كما كانت من قبل كونها في الخامسة والتسعين.

إنها في صحة جيدة

وأضاف، في تصريحات للصحافيين خلال زيارة للأردن، "شكراً جزيلاً. إنها في صحة جيدة. لكن عندما تبلغ الـ 95 لا يكون الأمر سهلاً مثلما كان من قبل".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

محل اهتمام

والتقطت صور للملكة إليزابيث، التي أصبحت حالتها الصحية محل اهتمام بعدما تغيبت عن حضور قداس يوم الذكرى، وهي واقفة وتبتسم، الأربعاء، في أول ظهور علني لها منذ قضائها ليلة في المستشفى.

وأمضت الملكة ليلة في المستشفى للمرة الأولى منذ أعوام في الشهر الماضي، لإجراء ما وصفه قصر بكنغهام "بفحوص مبدئية" لعلة غير محددة، ونصحها الأطباء بإلغاء معظم ارتباطاتها منذ ذلك الحين.

ألم في الظهر

وألغت الملكة مشاركتها في مراسم يوم الذكرى في لندن، يوم الأحد، بعد إصابتها بألم في الظهر، وقال مصدر في القصر "إنه غير مرتبط بالحالة التي نصحها الأطباء بالراحة بسببها"، ووصف الأمر بأنه "مصادفة مؤسفة".

لكنها عادت إلى ممارسة مهامها في قصر وندسور، مقر إقامتها، الأربعاء، حيث جرى تصويرها وهي تتحدث مع نيكولاس كارتر رئيس أركان الجيش البريطاني، الذي من المقرر أن يتقاعد من منصبه في نهاية نوفمبر.

وكان آخر ظهور علني للملكة في 19 أكتوبر (تشرين الأول) خلال حفل استقبال أقامته في قلعة وندسور لعدد من كبار قادة الأعمال من أصحاب المليارات.

المزيد من الأخبار