Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

دانييل كريغ غير مكترث بمن سيخلفه في دور بوند بعد "لا وقت للموت"

يقول الممثل البريطاني: "لا أعرف كم سأفتقد الاحتفاء الذي تلقاه أفلام بوند"

قال دانييل كريغ إنه "غير مكترث" بمن سيكون جيمس بوند المقبل، وذلك في مقابلة مربكة مع مراسل أسترالي خلال العرض الافتتاحي العالمي لفيلم "لا وقت للموت" No Time To Die.

أثناء حضور النجم البالغ من العمر 53 سنة العرض الأول للفيلم في لندن، سُئل عما إذا كان سيفتقد تجسيد العميل التابع للاستخبارات البريطانية "إم آي 6" MI6.

فأجاب كريغ: "بالتأكيد، نعم... أنا لا أعرف كم سأفتقد هذه، مشيراً إلى السجادة الحمراء الظاهرة خلفه... ربما. سنرى ذلك. سأفكر في الأمر غداً".

ثم سأل المراسل الأسترالي بريت مكلاود الذي يعمل لصالح شبكة "ناين نيوز" الممثل الذي يودع شخصية العميل السري 007 مع الفيلم الأخير عما إذا كان "سيحذو حذو شون كونري" ويؤدي الدور مرة أخرى في المستقبل، لكن إجابة النجم كانت واضحة للغاية: "لا، بالتأكيد لا".

وتابع الصحافي سائلاً كريغ عما إذا كانت لديه "أية أسماء مفضلة" في ما يتعلق بمن يجب أن يحل محله في شخصية بوند، فحصل على إجابة صريحة أخرى هي:ٍ "لا يهمني الأمر".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

كان كريغ ضمن مجموعة متألقة من النجوم الذين اجتمعوا في تلك الأمسية الخلابة.

ومن بين الضيوف الحاضرين: لاشانا لينش وليا سيدوكس ورامي مالك وآنا دي آرماس الذين يشاركون كريغ البطولة، ومخرج الفيلم كاري جوجي فوكوناغا، والممثلة والكاتبة فيبي وولر بريدج والمغنية بيلي إيليش وغيرهم.

من بين الشخصيات التي تألقت على السجادة الحمراء أيضاً،  أربعة من أفراد العائلة المالكة - دوقة كامبريدج والأمير وليام ودوقة كورنوول والأمير تشارلز، إلى جانب المنتجين باربرا بروكولي ومايكل جي ويلسون.

سيُطرح فيلم "لا وقت للموت" للمشاهدة الجماهيرية في 30 سبتمبر (أيلول) الحالي في المملكة المتحدة، وفي الثامن من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في الولايات المتحدة الأميركية.

© The Independent

المزيد من منوعات