Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ليفربول يكشف تفاصيل جراحة إليوت الخطيرة

طبيب الفريق يرفض تحديد موعد عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق

إليوت لاعب ليفربول الإنجليزي (الصفحة الرسمية للنادي)

أعلن نادي ​ليفربول​ أن لاعبه ​هارفي إليوت​ خضع لعملية جراحية ناجحة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة ليدز يونايتد في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال طبيب النادي جيم موكسون بعد المباراة "تعرض هارفي لكسر في الكاحل اليسرى أثناء المباراة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأوضح ليفربول في بيان رسمي أن "إليوت خضع لعملية جراحية ناجحة في الكاحل، بعدما عانى من كسر في المفصل الأيس، وسيبدأ الآن برنامج إعادة التأهيل مع الفريق الطبي، وبينما يتوقع أن يعود إلى الملاعب في وقت لاحق من هذا الموسم، لم يتم تحديد أي جدول زمني عند عودته".

وأضاف البيان "تمكنا من تقليل حدة الخلع فوراً على أرض الملعب، وخضع هارفي لعملية جراحية اليوم لإصلاح الكسر والأربطة المتضررة في الحادث، وكانت العملية ناجحة".

وقال طبيب ليفربول في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي "لن نضغط على اللاعب من خلال تحديد إطار زمني لعودته، نتوقع منه الظهور مرة أخرى في وقت لاحق من الموسم بعد برنامج إعادة التأهيل الخاص بنا".

ومن جانبه طمأن هارفي إليوت لاعب فريق ليفربول الشاب، جمهوره ومتابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في ساقة، ونشر هارفي صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلق عليها "أنا بالطبع منزعج تماماً مما حدث في ليدز، لكنكم غمرتموني تماماً بالحب والدعم بعد الإصابة، شكراًجزيلاً لكل من تواصل معي أو أرسل رسائل إليّ ولعائلتي، فهذا يعني كثيراً بالنسبة لنا". 

استكمل اللاعب "أنا الآن أركز بشكل كامل على شفائي وسأبذل قصارى جهدي في إعادة التأهيل لأعود إلى هناك في أسرع وقت ممكن، أعلم أن لدي شبكة دعم رائعة ورائي في ليفربول وسنتخطى ذلك معاً".

واختتم في رسالة لجماهير ليفربول "دعمكم يعني العالم بالنسبة لي، أنا واحد منكم ولا يمكنني الانتظار للعودة بشكل أسرع وأكثر لياقة وأقوى لمساعدة الفريق في المستقبل".

المزيد من رياضة