Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

خضوع بيليه لجراحة لإزالة ورم في القولون

قال مدير أعماله إن اللاعب ليس في حالة خطيرة ولا شيء يدعو للقلق

لاعب كرة القدم الأسطوري البرازيلي بيليه (رويترز)

قال أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، عبر وسائل التواصل الاجتماعي الاثنين السادس من سبتمبر (أيلول)، إنه خضع لجراحة يوم السبت الماضي لإزالة ورم في القولون، وذلك إثر دخوله المستشفى قبل ستة أيام.

وقال بيليه، "خضعت لعملية جراحية يوم السبت الماضي لإزالة ورم في الجزء الأيمن من القولون. تم اكتشاف الورم خلال فحوصات خضعت لها الأسبوع الماضي".

وكان مستشار بيليه أبلغ وكالة "رويترز" الاثنين، أن مهاجم "سانتوس" و"نيويورك كوزموس" السابق دخل المستشفى منذ ستة أيام بعد معاناته من مشكلة صحية لم يتم الكشف عنها، لكن اللاعب السابق البالغ عمره 80 سنة ليس في حالة خطيرة.

وقال موقع "غلوبو" البرازيلي على الإنترنت إن بيليه خضع لفحوصات روتينية في مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو عندما تم اكتشاف المشكلة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال جوي فراجا، مدير أعمال بيليه، إنه لا يوجد ما يدعو للقلق.

وأضاف في رسالة مكتوبة، "خضع بيليه لمجموعة متكاملة من الفحوصات والأشعة ومنظار للقولون وأشياء أخرى، ولم يخضع لكل ذلك في يوم واحد".

وجاء ذلك بعد أيام قليلة من اضطرار بيليه إلى نفي تقارير تفيد بأنه فقد وعيه.

وكتب بيليه عبر حسابه على "إنستغرام" إلى جوار صورة لبطل كأس العالم ثلاث مرات وهو يبتسم، "يا رفاق، لم أفقد الوعي وأتمتع بصحة جيدة للغاية. ذهبت للخضوع لاختبارات روتينية لم أتمكن من إجرائها من قبل بسبب جائحة كوفيد-19. دعهم يعرفون أنني لن ألعب يوم الأحد المقبل!".

المزيد من رياضة