Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

حضور جماهيري مشروط لمباراة كأس السوبر الأفريقي

الأهلي المصري يتحدى نهضة بركان المغربي في قطر

لاعبو الأهلي خلال التمارين استعدادا للمواجهة (الموقع الرسمي لنادي الأهلي)

طرحت اللجنة المنظمة لبطولة السوبر الأفريقي تذاكر مباراة السوبر بين النادي الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي التي ستقام، الجمعة المقبل، في استاد جاسم بن حمد (نادي السد) فى قطر تنفيذاً للعقد المبرم مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بهدف الترويج لنهائيات كأس العالم التى ستقام العام المقبل.

وأعلنت اللجنة المنظمة، أن تذاكر المباراة طُرحت ومستمرة حتى نفاد الكمية المطروحة من التذاكر المعروضة للبيع، وهي تمثل 30 في المئة من سعة استاد جاسم بن حمد الذي يستضيف المباراة المرتقبة، وحددت اللجنة المحلية المنظمة بالتنسيق مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سعراً موحداً للتذكرة بقيمة 50 ريالاً قطرياً، حيث يُسمح بتذكرة واحدة فقط كحد أقصى لكل حجز.

ووضعت اللجنة المنظمة عدة شروط للحصول على تذاكر السوبر الأفريقي التي ستكون متاحة لفئتين فقط من المشجعين، ويجب أن تكون أعمارهم (12 عاماً أو أكثر) بجانب عدة ضوابط ملزمة:

أولاً: الحاصلون على التطعيم بالكامل: على أن يكون آخر موعد للجرعة الثانية من اللقاح هو 14 مايو (أيار) 2021، ويجب أن يكون اللقاح قد أُخذ في الأشهر التسعة الماضية.

ثانياً: المتعافون: الأشخاص الذين تعافوا من الفيروس في الأشهر التسعة الماضية مع آخر يوم للتعافي قبل 21 يوماً من يوم المباراة (فترة التعافي: 28 أغسطس 2020 – 7 مايو 2021).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وشدد الاتحاد القطري لكرة القدم على أن كل من قام بشراء التذاكر ولا يستوفي المعايير المذكورة أعلاه ستُلغى تذكرته.

وبشأن استعدادات الفريقين للمواجهة عنونت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عن تدريبات فريقها ووصفته بـ"المحاربين".

وبدأ تمرين نادي الأهلي بمحاضرة نظرية لبيتسو موسيماني مع اللاعبين، أكد فيها ضرورة طي صفحة دوري أبطال أفريقيا، والتركيز في مباراة السوبر الأفريقي المقبلة أمام فريق نهضة بركان المغربي.

وبعد ذلك خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية تحت إشراف رنجواجا مخطط الأحمال للتخلص من حالة الإجهاد العضلي والذهني.

ومن جانبهم رفع لاعبو نهضة بركان المغربي راية التحدى أمام الأهلي قبل المباراة المرتقبة.

وقال محمد عزيز، قائد فريق نهضة بركان في تصريحات تلفزيونية للإعلام المغربي :"إن هناك عزيمة قوية للاعبي النهضة لتمثيل الكرة المغربية بالشكل الأمثل"، مؤكداً أن اللاعبين "استعدوا كما يجب لهذه المباراة المهمة، ونسيانهم للتعثرات المحلية، والتركيز على مواجهة الفريق المصري بقوة وأداء يليق ببطل الكونفدرالية الأفريقية".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة