Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جيمس كوردن يكشف لماذا أبقى لقاءه مع الأمير هاري سرياً

مقدم برنامج "ليت ليت شو" معروف بصداقته مع عضو العائلة المالكة منذ سنوات

خلال المقابلة تحدث هاري مطولاً عن رأيه في مسلسل "التاج" The Crown الشهير الذي تعرضه شبكة "نتفليكس" حول العائلة المالكة البريطانية (أ.ب)

تحدث جيمس كوردن بصراحة عن المقابلة المفاجئة التي أجراها مع الأمير هاري، وأوضح لماذا اختار، هو والقناة التي عرضت اللقاء، الحفاظ على سرية الأمر إلى حين بثه، وكيف تمكنا من ذلك؟

بُثت المقابلة في فبراير (شباط)، قبل فترة وجيزة من اللقاء الذي أجراه هاري وميغان ماركل مع الإعلامية أوبرا وينفري وحظي بانتشار كبير.

كان يُنظر إلى اللقاء على نطاق واسع على أنه انقلاب على مقابلة كوردن، التي تمكنت من النظر في نواح عدة من حياة هاري في أعقاب انتقال عائلته إلى جنوب كاليفورنيا.

وقال كوردن لموقع "ديدلاين": "لم يكن هناك الكثير من الأمور المفاجئة بالنسبة لكم... برنامجنا يدور حول البهجة والحياة والأضواء والمرح، ولذلك، بالنسبة لنا، عرفنا حقاً أنه لن تكون هناك حدود للتكهنات حول ما يمكن أن يتناوله لقاء كهذا... حسناً، كنا نشعر بأننا نريد فقط بثه في الليل على شبكة "سي بي أس" حيث سيتمكن الناس من العثور عليه بالطريقة التي يجدون بها برنامجنا على هواتفهم النقالة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في اليوم التالي، وفي هذه الحال سيشاهدون اللقاء بتجرد من دون أي تخمينات أو ظنون".

قال الممثل ومقدم البرامج إنه "فخور حقاً" بالنتيجة، مشيراً إلى أنها كانت أول مقابلة يجريها هاري منذ أن تخلى عن مهامه بصفته إحدى الشخصيات الرفيعة في العائلة المالكة.

وأضاف: "إنني أعرفه منذ وقت طويل جداً، ولذا أردنا إظهار ذلك الشخص الذي أعرفه، الشخص الذي أعرفه منذ فترة طويلة، وأردنا فقط أن يتم الحكم على اللقاء بناء على ما هو في حقيقة الأمر من دون أي نوع من التكهنات الهائلة التي ستسبقه، مثل الطريقة التي يستخدمها الناس للحديث عنه وعن ميغان".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

خلال المقابلة، تحدث هاري مطولاً عن رأيه في مسلسل "التاج" The Crown الشهير الذي تعرضه شبكة "نتفليكس"، بما في ذلك الممثل الذي يرغب في أن يلعب دوره عندما تصبح شخصيته بالغة في الأجزاء المستقبلية من العمل.

بعدما نسي هاري في البداية اسم الممثل، اقترح لاحقاً أن يلعب الممثل داميان لويس صاحب الشعر الأحمر الدور، فأجاب كوردن أن نجم مسلسل "أرض الوطن" Homeland هو "ترشيح رائع".

وعلى الرغم من أنه سيتم عرض موسمين آخرين من مسلسل "التاج"، حيث ستلعب إيميلدا ستونتن دور الملكة إليزابيث وتحل محل أوليفيا كولمان، فلن يتم تصوير هاري وزوجته ميغان في العمل.

وكان هاري قد دافع عن المسلسل في مناسبة أخرى ضد الاتهامات التي تدور حول مستوى حرية التصرف الفنية، وقال إنه يعتقد أن العمل يعطي المشاهدين "فكرة تقريبية" عن ضغوط الحياة داخل العائلة المالكة.

© The Independent

المزيد من منوعات