Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

العائلة الملكية البريطانية تهنئ آرتشي ابن الأمير هاري بعيده الثاني

ولد بلندن في مايو 2019 وترتيبه السابع في ولاية العرش

الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان وابنهما آرتشي (أ ف ب)

أرسل أفراد العائلة الملكية البريطانية رسائل تهنئة لآرتشي، ابن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، اللذين أصبحا محور واحدة من أكبر الأزمات التي تواجهها العائلة منذ عقود هذا العام، بمناسبة عيد ميلاده الثاني، الخميس السادس من مايو (أيار).

وولد آرتشي ماونتباتن وندسور، وترتيبه السابع في ولاية العرش، في مستشفى بورتلاند في لندن في مايو 2019، ويعيش الآن مع والديه في لوس أنجليس، بعدما غادرا بريطانيا وتخليا عن واجباتهما الملكية في العام الماضي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وذكرت رسالة نُشرت على حساب الملكة إليزابيث على "تويتر"، "نتمنى لآرتشي ماونتباتن وندسور احتفالاً سعيداً بعيد ميلاده الثاني اليوم"، كما تلقى الأمير الصغير أمنيات طيبة من جده الأمير تشارلز ولي العهد، وعمه الأمير وليام وزوجته كيت.

وأصبح آرتشي نقطة محورية في تدهور العلاقة بين هاري وجدته الملكة إليزابيث (95 عاماً) وبقية أفراد العائلة، بعد تخليه وزوجته الممثلة الأميركية عن واجباتهما الملكية.

وخلال مقابلة مع المذيعة الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري، في مارس (آذار)، قالت ميغان إن أحد أفراد العائلة تساءل عن مدى سمرة بشرة آرتشي قبل مولده.

وفي سياق آخر قالت ميغان، الحبلى في طفلها الثاني، الثلاثاء، إن آرتشي وهاري كانا مصدر إلهام لكتاب أطفال جديد كتبته وسينشر الشهر المقبل.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات