Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يورغن كلوب يتطلع لتأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز الحاسم على شيفيلد

فاز الريدز بنتيجة 2-0 في ملعب "برامول لين" يوم الأحد وسيواجه تشيلسي

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

أعلن يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن هدف فريقه في نهاية الموسم هو الحصول على أحد مراكز القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنهى الأبطال أخيراً سلسلة هزائمهم، بالفوز بنتيجة 2-0 على شيفيلد يونايتد، يوم الأحد.

وواجه فريق كلوب صعوبات في كسر مقاومة الحارس آرون رامسدال في مرمى أصحاب الأرض، لكن كورتيس جونز البالغ من العمر 20 عاماً افتتح التسجيل في الشوط الثاني قبل أن يحسم هدف كين بريان في مرماه الفوز للريدز صاحب المركز السادس.

وقال كلوب لشبكة "سكاي سبورتس" بعد صافرة النهاية في ملعب برامول لين "كان هذا يتعلق بإظهار أننا ما زلنا هناك. نلعب ضد تشيلسي يوم الخميس، وعلينا إظهار ذلك مرة أخرى، يجب أن نفوز بالمباريات ونحن نعلم ذلك، فلا توجد طريقة للتأهل لدوري أبطال أوروبا من دون النتائج، وقد حصلنا عليها الليلة، وعلينا المواصلة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف "شيفيلد يونايتد خسر كثيراً، ولكن كل ذلك بفارق ضئيل، من الواضح أن هذه المباريات تظل مثيرة حتى النهاية"، وقد أوضح المدرب الألماني. كان بإمكاننا تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول. ما قدمناه كان جيداً جداً، وحتى اللمسات الأخيرة كانت جيدة بما يكفي، لكن يمكننا التحسن".

وقال كلوب إنه يتوقع عودة المهاجم ديوغو جوتا لمباراة تشيلسي، حيث تعافى اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً من إصابة في الركبة، وكان في تشكيلة الفريق لمواجهة شيفيلد يونايتد، لكنه ابتعد بسبب المرض.

وقدم رامسدال حارس شيفيلد يونايتد أداءً رائعاً في الشوط الأول، ولم يكن لديه ما يفعله لإيقاف الهدفين، لكنه أصيب بخيبة أمل مع نهاية المباراة.

وقال لشبكة "سكاي سبورتس": "لقد قدمنا كل شيء الليلة، في الشوط الأول وخلال معظم الشوط الثاني، لقد أظهرنا أنفسنا بشكل جيد. إنهم لاعبون من الطراز العالمي ويمكنهم فعل ذلك أمام أي فريق، بالتأكيد نعاني خيبة أمل، لأنه ربما كان بإمكاننا الحصول على شيء من المباراة".

رويترز

المزيد من رياضة