Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يورغن كلوب يدحض شائعات الرحيل عن "ليفربول"

أدى الأداء السيئ لـ"الريدز" والفترة الصعبة في حياة مدربهم الشخصية إلى تكهنات حول مستقبله مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

قلل يورغن كلوب من أهمية الشائعات التي أشارت إلى إمكانية تنحيه عن تدريب "ليفربول" وسط سلسلة من العروض السيئة والفترة الصعبة في حياته الشخصية.

وخسر بطل الدوري الإنجليزي الممتاز خمساً من آخر سبع مباريات في كل المسابقات، إذ اضطر للتعامل مع وفاة والدته الأسبوع الماضي، لكن الألماني يصر على أنه لن يذهب إلى أي مكان.

وخسر "الريدز" بنتيجة 3-1 أمام "ليستر" في الدوري الممتاز، نهاية الأسبوع، ما تركهم في المركز الرابع، على بعد 13 نقطة خلف "مانشستر سيتي" المتصدر، الذي لديه مباراة مؤجلة، لكن مشجعي "ليفربول" أظهروا دعمهم لكلوب البالغ من العمر 53 عاماً من خلال رفع لافتة "يورغن كلوب... لن تسير وحدك أبداً خارج ملعب أنفيلد".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كلوب للصحافيين قبل مباراة ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، ضد "لايبزيغ" "أنا ممتن للدعم، لكن يمكن للجماهير التفكير في أشياء أخرى، لا داعي للقلق. شائعات عن استقالتي أو أخذ استراحة؟ لا، هذا غير صحيح لست بحاجة إلى استراحة، يعلم الجميع أنه كان وقتاً عصيباً، لكنها لم تكن مجرد ثلاثة أسابيع، بل كانت أطول من ذلك".

أضاف "لقد عملت في كرة القدم لمدة 30 عاماً، ولا أتأثر كثيراً، لا داعي للقلق، اللحية تزداد شيباً، لا أنام كثيراً، لكني ممتلئ بالطاقة".

وأرجع كلوب مستوى "ليفربول" السيئ في الآونة الأخيرة إلى أخطاء فردية، وليس إخفاقات جماعية، وقال إن الفريق واثق من التوجه إلى مباراة يوم الثلاثاء، والتي انتقلت إلى المجر من لايبزيغ بسبب قيود السفر بين ألمانيا وإنجلترا في ظل تفشي فيروس كورونا. وأضاف "المزاج جيد، نحن جاهزون للذهاب، لا أحد سعيد بكونه في المركز الرابع في الدوري، ولديه 40 نقطة فقط، علينا التعامل مع الوضع".

وقال كلوب إن لاعب الوسط نابي كيتا عاد للتدريبات بعد تعرضه لإصابة في الكاحل، لكنه لن يسافر مع الفريق إلى المجر.

رويترز

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة