مباحث "الزلفي" السعودية تقتل 4 إرهابيين حاولوا اقتحامها

المهاجمون أطلقوا النار صوب رجال الأمن الذين ردوا عليهم بالمثل وقتلوهم جميعا

تمكنت السلطات الأمنية في السعودية، صباح يوم الأحد من إحباط عملية على "المباحث العامة" أحد أفرع أمن الدولة في محافظة الزلفي (260 كيلومترا شمالي العاصمة الرياض).
وذكر المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة في بيان أن الجهات الأمنية بالرئاسة تمكنت من إحباط عمل إرهابي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي وذلك اثناء مهاجمة مجموعة إرهابية المركز في محاولة لاقتحامه، وقد تصدت قوات رئاسة أمن الدولة للمهاجمين.
وأضاف البيان أن الحاث أسفر عن مقتل أفراد المجموعة  وعددهم أربعة إرهابيين يجري التثبت من هوياتهم، فيما أصيب ثلاثة من رجال الأمن بإصابات طفيفة يتلقون على إثرها العلاج اللازم.
ووفقاً لفيديوهات متداولة، حاول الإرهابيون اقتحام المبنى بتجاوز الحاجز الأمني، بسيارة من نوع "كامري"، وقاموا بإطلاق النار على رجال الأمن وتصدى الأمن الى الهجوم بتبادل إطلاق النار لتنتهي العملية بمقتل المهاجمين.
وكان هجوم على نقطة أمنية تُعرف باسم مركز أبو حدرية، التابع لقيادة المنطقة الشرقية "شرق السعودية" قد أسفر عن مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً، أحدهما مدرج ضمن إحدى القوائم الإرهابية ويدعى ماجد الفرج، فيما أصيب رجل أمن سعودي بإصابات خفيفة نتيجة شظايا قنبلة، وذلك في السابع من الشهر الحالي.
 

المزيد من