Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إيفرا: أطفأ هنري التلفاز حين رأى تشاكا يقود فريق "أرسنال"

طُرد لاعب الوسط السويسري في مباراة الهزيمة (1-0) أمام بيرنلي مساء الأحد

تييري هنري الهداف التاريخي لنادي أرسنال الإنجليزي (رويترز)

تلقى غرانيت تشاكا، لاعب وسط "أرسنال" الإنجليزي، كثيراً من الانتقادات المستحقة، بعد تلقيه بطاقة حمراء خلال مباراة فريقه ضد بيرنلي، ليل الأحد، لكن باتريس إيفرا ذهب إلى ما هو أبعد من ذلك.

وطُرد لاعب خط الوسط السويسري، لجذبه حلق لاعب المنافس أشلي ويستوود، بعد لحظات من خطأ فادح ضد دوايت مكنيل، تلقى إثره تشاكا بطاقة صفراء.

وواصل "أرسنال" الخسارة بنتيجة (1-0)، إذ سجل بيير إيمريك أوباميانغ هدفاً في مرماه، بعد طرد تشاكا.

وفي تصريح له بعد المباراة، نقل إيفرا قصة عن قائد "أرسنال" السابق، لتوضيح وجهة نظره الأوسع حول سبب غضب واكتفاء الجماهير من افتقاره للانضباط.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال، "نحن نتحدث عن تشاكا، سأخبركم قصة سريعة، لقد دعاني تييري هنري إلى منزله ذات يوم، وقال لي: تعال باتريس، سنشاهد مباراة أرسنال. فتح التلفاز، وكان أول مشهد رأيناه على الشاشة لتشاكا يقود أرسنال، ولكونه القائد، أطفأ تييري هنري التلفاز، وقلت له ماذا حدث؟ فقال، لا يمكنني مشاهدة فريقي وتشاكا هو القائد، ولم نشاهد المباراة".

وأضاف، "حينها بدأنا نتحدث عن أشياء كثيرة، هذا يخبرك بكل شيء حول ما يعتقده أساطير هذا النادي عنه، لقد خذل فريقه مرة أخرى".

واحتل تشاكا عناوين الصحف بسبب مواجهة مع أنصاره العام الماضي، وبدا أنه على وشك الخروج من "أرسنال" قبل أن يستعيد مكانه تحت قيادة ميكيل أرتيتا.

لكن أرتيتا نفسه تعرّض إلى ضغوط بعد سلسلة من النتائج السلبية، التي تركت "أرسنال" في المركز الـ 15 في الجدول.

© The Independent

المزيد من رياضة