Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد ضد برشلونة: ماوريسيو بوتشيتينو يدعم أبطال الدوري الإسباني للفوز على يونايتد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

بوتشيتينو يشعر بأن على مانشستر يونايتد فعل الكثير لمنافسة برشلونة، الذي يحتل صدارة الدوري الإسباني بفارق 10 نقاط كاملة

ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي. (أ.ف.ب)

قال ماوريسيو بوتشيتينو إن برشلونة سيكون له اليد العليا في مواجهة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي طال انتظارها ضد مانشستر يونايتد، ودعم النادي الإسباني لرفع اللقب للمرة السادسة.

وأعاد يونايتد اكتشاف هدفه تحت قيادة المدرب المؤقت أولي غونار سولسكاير، الذي تولى تدريبه خلفاً لجوزيه مورينيو في ديسمبر (كانون الأول)، وقاد النادي لتحقيق 14 فوزاً في 19 مباراة.

مع ذلك، يشعر بوتشيتينو أنه ما يزال أمام يونايتد الكثير من العمل للتنافس مع برشلونة، الذي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني بفارق عشر نقاط كاملة.

وقال بوتشيتينو مدرب إسبانيول السابق "إذا كان هناك فريق مفضل واحد ليفوز بدوري الأبطال فهو برشلونة، إرنستو فالفيردي يقوم بعمل رائع، لديهم لاعبون بمستوى استثنائي، وفوق ذلك لديهم ليونيل ميسي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"أعتقد أن فريق مانشستر يونايتد الحالي الذي تم تكوينه خلال السنوات القليلة الماضية تم تكوينه للفوز بأشياء كبيرة، لكنني أعتقد أن برشلونة أعلى من مانشستر يونايتد بخطوة واحدة".

وسيواجه توتنهام منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي في دور الثمانية، مع إشارة بوتشيتينو إلى أن الفريق الإنجليزي البطل مع بيب غوارديولا مصمم للفوز بكأس النخبة في أوروبا.

وأضاف "من الواضح أن مانشستر سيتي فريق مصمم للفوز ولديه التزام بالفوز".

"سنحاول منافستهم، نعلم أن اللياقة البدنية للفريق في ذلك الوقت مهمة للغاية، لدينا الحافز لوجود استاد جديد وسنلعب أمام 62 ألف متفرج، وسيخلق هذا طاقة خاصة".

وسيكمل توتنهام الانتقال إلى ملعبه الجديد الذي يتسع لـ 62 ألف مقعد قبل أن يستضيف سيتي في 9 أبريل (نيسان).

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة