Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توم هاردي في دور آل كاپوني شخص آخر

سيصل فيلم "كاپوني" لمن يطلبه من المشاهدين في 12 مايو

الممثل الشهير توم هاردي (رويترز) 

يظهر الممثل توم هاردي في المقطع الترويجي لفيلم السيرة الذاتية الجديد "كاپوني" على نحو يجعل التعرف عليه بالكاد ممكناً.

يحكي فيلم "كاپوني"، الذي يخرجه جوش ترانك صاحب فيلم الأبطال الخارقين "فانتاستك فور"، قصة رجل العصابات المخضرم خلال معاناته من مرض الخرف المبكر مما حتّم عليه مواجهة ما اقترفه من جرائم في الماضي.

يبدو شكل هاردي مختلفاً تماماً عن صورته المألوفة، نظراً لأنه حلق شعر رأسه لتأدية دور كابوني الأصلع، ويظهر معه في المقطع الترويجي بعض ممثلي الفيلم مثل كايل ماكلاكلان، ليندا كارديليني ومات ديلون.

وتقرر أخيراً تغيير اسم الفيلم الذي كان يحمل في الأصل عنوان "فونزو"، بالتزامن مع إعلان المخرج عبر حسابه على تويتر عن إصداره في 12 مايو(أيار) على أشرطة فيديو للمشاهدة عند الطلب. وغرّد ترانك قائلاً "توم هاردي. كاپوني. سيصدر في 12 مايو. (تحت عنوان مختلف. من إخراجي)".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

يذكر أن هاردي قد رُشّح في السابق للعب دور رجل العصابات الشهير في نيويورك في فيلم "تشيتشرو"، الذي كان العمل الأول في سلسلة من الأفلام التي لم يكتب لها أن ترى النور.

ويعتبر هذا الدور بعيداً كل البعد عن أحدث مشاريع هاردي، الذي يعود عبره إلى برامج الأطفال التلفزيونية إذ ينضم إلى فريق قناة "سي بي بيز" للأطفال في محاولة للترفيه عن الصغار في المملكة المتحدة خلال الإغلاق الذي تشهده البلاد بسبب فيروس كورونا.

وفي إطار أسبوع من الفعاليات تحت عنوان "أسبوع توم"، الذي يستمر من 27 أبريل(نيسان) لغاية الأول من مايو، سيطل الممثل البريطاني من حديقة منزله الخلفية برفقة كلبه وودي لقراءة مجموعة مختارة من القصص الجديدة ضمن فقرة "حكاية ما قبل النوم".

© The Independent

المزيد من سينما