أبطال "فريندز" يعودون في حلقة خاصة مايو المقبل

ستكون هناك مشاركة للجميع: ديفيد شويمر، جنيفر أنيستون، كورتني كوكس، مات لوبلان ، ليزا كودرو، وماثيو بيري

نجوم مسلسل "فريندز" التلفزيوني الشهير (أ.ب) 

أعلنت شبكة إتش بي أو ماكس HBO Max التلفزيونية رسمياً عن حلقة خاصة تعيد لم شمل أبطال مسلسل "فريندز" أو الأصدقاء الشهير.

وستعود شخصيات المسلسل الرئيسية الست التي يؤديها كل من ديفيد شويمر، جنيفر أنيستون، كورتني كوكس، مات لوبلان ، ليزا كودرو، وماثيو بيري من أجل العمل.

نشرت شبكة إتش بي أو ماكس الخبر بعد ظهر يوم الجمعة. وستكون حلقة لم الشمل الخاصة متوفرة للمشاهدة عند إنطلاق منصة البث في شهر مايو(أيار).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كيفن رايلي مسؤول المحتوى في شبكة إتش بي أو ماكس: "أعتقد أنكم تستطيعون تسمية هذا عملاً يلتئم فيه شمل كل الأبطال - سنقوم بجمع ديفيد وجنيفر وكورتني ومات وليزا وماثيو مرة أخرى من أجل عمل خاص تنتجه إتش بي أو ماكس وسيتم عرضه إلى جانب جميع حلقات مسلسل "فريندز"... لقد تعرفت على مسلسل "فريندز" عندما كان في مراحل تطويره الأولى، ثم أتيحت لي فرصة العمل على المسلسل بعد عدة سنوات وسعدت برؤيته يجذب المشاهدين جيلاً بعد آخر. إنه يوقظ زمناً كان فيه الأصدقاء - والجمهور - يجتمعون في الوقت الفعلي، ونعتقد أن لم الشمل الخاص هذا سيتحلى بنفس تلك الروح، وسيوحّد المعجبين القدامى والجدد".

تم وصف العمل بأنه حلقة خاصة بدون نص مكتوب، سيعود خلالها النجوم الستة إلى استوديو ستيج 24، وهو المسرح الأصلي للسلسلة الذي يحتل مساحة من استوديوهات وارنر بروزرز في برنباك، كاليفورنيا. لقد مر 16 عاماً تقريباً على اختتام مسلسل "فريندز" بعد 10 مواسم. لكن مؤخراً، انتشرت شائعات عن وجود حلقة لم شمل خاصة، حيث ظهر أبطال العمل الستة مجتمعين في صورة سيلفي حمّلتها الممثلة جينفر أنيستون على حسابها على إنستاغرام في شهر أكتوبر (تشرين الأول).

وكان هناك لم شمل جزئي في عام 2016 ، عندما اجتمع كل من كوكس وأنيستون وكودرو وشويمر ولوبلان في جلسة لمعرفة آخر أخبارهم على شبكة إن بي سي.

لكن بيري كان غائباً عن الحدث على كل حال، مما يعني أن حلقة شبكة إتش بي أو ماكس ستشهد أول لم شمل لكامل أبطال المسلسل منذ انتهاء عرضه.

© The Independent

المزيد من منوعات