Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"وحش جنسی"... المؤبد لشاب اغتصب 195 رجلا في بريطانيا

بعض ضحاياه حاولوا الانتحار

عناصر من قوات الشرطة البريطانية (أ.ف.ب)

قضت محكمة في مدينة مانشستر البريطانية بالسجن مدى الحياة، على رجل أدين باغتصاب 195 رجلا على مدار عامين ونصف العام بعد تخديرهم ووصفته القاضية بـ"الوحش الجنسي".

ووصف إيان راشتون، نائب رئيس النيابة الملكية ( شمال غرب)، سيناغا بأنه "أكثر المغتصبين غزارة في التاريخ القانوني البريطاني".

واعتبرته القاضية أنه "فرد خطير ومضطرب للغاية ومضلّل وليس له شعور بالواقع حوله"، منوهة بأنه سوف لن يكون آمناً إن أفرج عنه. وخاطبته "ليس لديك أي نوع من الندم. يبدو أنك تستمتع بفعالية المحكمة وتنتظر الحكم".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وثبت أنه ارتكب حوالي مئتين جريمة  اغتصاب، حيث قام بتصويرها على هاتفين محمولين. ولم تحدد الشرطة حتى الآن هوية ما لا يقل عن 70 من ضحاياه.

وعقدت 4 محاكمات منفصلة له بسبب العدد الهائل من الأدلة وعدد الضحايا.

وذكر عدد من الضحايا بالمحكمة في مانشستر أنه قدم لهم شرابا، وذكر الادعاء العام انه جلب عقاقير لاستخدامها في تخدير ضحاياه. وأفاد بعض ضحايا سيناغا أنهم اعتقدوا أنه "رجل لطيف" و"يتحدث بلطف" و"غير مخيف"، حيث عرض عليهم شحن هواتفهم أو الاتصال بأصدقائهم. وقد حضر 48 رجلاً لتقديم أدلة ضد سيناغا، وادعوا أنهم لم يكن لديهم أدنى فكرة عن تعرضهم للإيذاء أثناء اللاوعي.

وقال أحدهم للمحكمة، "لن أنسى أبداً اليوم الذي أتت فيه الشرطة إلى منزلي، ولم أكن أعرف سبب ذلك، لكن يمكنني القول إنني كنت منهارا تماماً لسماع أنني كنت ضحية اغتصاب، بعد تخديري وتم تصوير هذا الفعل الجنسي من قبل رجل، وأنا أعلم الآن أنه سيناغا".

ووفقاً لـ "اي تي في"  حاول العديد من الرجال أن ينهوا حياتهم بسبب  هذا الاعتداء الجنسي.

وعلق المستشار نايجل ميرفي، نائب رئيس مجلس مدينة مانشستر، قائلاً، "بينما من المثير للصدمة الشديدة أن هذه الجرائم وقعت في مدينتنا، فإن ظلها الطويل يجب ألا يشوه صورة مانشستر".

وأضاف، "عشرات الآلاف من الناس يستمتعون بأمان وبالحياة الليلية في المدينة كل أسبوع. هذه كانت تصرفات مفترس فاسد يتصرف بمعزل عن الآخرين، هذا الشخص لا يعكس أو يمثل أي نوع من الجنس أو العرق أو الدين أو النشاط الجنسي أو المجتمع".

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات