Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بعد التعاقد مع إبراهيموفيتش... ميلان بين الاستفادة الفنية واستعادة الصخب

انتقل اللاعب السويدي المثير للجدل إلى النادي الإيطالي بعقد مدته 6 أشهر... وهذه هي مباراته الأولى

اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يرفع قميصه مع ميلان الإيطالي (أ.ف.ب)

تباينت ردود الأفعال حول قرار إدارة نادى أي سي ميلان الإيطالي بـ"التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش" بعد انتقاله إلى صفوف الفريق بداية من شهر يناير (كانون الثاني) الحالي في "صفقة انتقال حر"، ومنحه القميص رقم 21.

إبراهيموفيتش المثير للجدل
البعض يرى أن الصفقة ستعيد إلى ميلان "الصخب الغائب عنه منذ فترة"، إذ انحصرت الأضواء حول يوفنتوس الإيطالي بعدما تعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وإبراهيموفيتش مثير للجدل أينما وجد سواء بتصريحاته أو تصرفاته، بينما يرى آخرون أن اللاعب سيكون "مفيداً فنياً" في ظل ضعف الهجوم بميلان.

وفي حضور أسطورة ميلان باولو مالديني المدير التقني للنادي، والكرواتي زفونيمير بوبان مدير قطاع الكرة، وقّع اللاعب السويدي على "عقود انتقاله إلى النادي الإيطالي"، وخضع أمس إبراهيموفيتش للكشف الطبي تمهيداً لإتمام إجراءات انتقاله إلى صفوف الفريق الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح ميلان أن عقد إبراهيموفيتش سيكون مدته 6 أشهر، مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

الظهور الأول
وكشفت تقارير صحافية عن موعد الظهور الأول للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع ميلان في الدوري الإيطالي، فمن الممكن أن يكون على دكة بدلاء "الروسونيري" ضد سامبدوريا في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في السادس من يناير (كانون الثاني) الحالي، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أنه من المُحتمل أن يكون الظهور الأول بشكل أساسي لصاحب الـ38 عاماً مع الفريق في مواجهة سبال يوم الـ15 من يناير (كانون الثاني) لحساب منافسات كأس إيطاليا.

ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي، يرغب في الوقوف أكثر على مدى الجاهزية البدنية لإبراهيموفيتش قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن موعد إشراكه.

ويحتل فريق ميلان المركز الـ11 بجدول مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" برصيد 21 نقطة، متأخراً بـ21 نقطة عن الإنتر صاحب الصدارة بـ42.

المزيد من رياضة