Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بعد رحيله عن جالاكسي... هل يعود إبراهيموفيتش لـ"ميلان"؟

اللاعب السويدي ألمح لانتقاله إلى الدوري الإيطالي... ومليون يورو تحسم الصفقة

اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (رويترز)

على الرغم أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خرج وألمح إلى اقتراب عودته للدوري الإيطالي مرة أخرى خلال فترة الانتقالات المقبلة، ولكن يبدو أن اللاعب الذي رحل عن نادي جالاكسي الأميركي قبل نهاية عقده يقترب من العودة لفريقه الأسبق ميلان الإيطالي.

تقارير صحافية أوضحت أن صفقة انتقال السويدي صاحب الـ38 عاماً لصفوف ميلان أصبحت قريبة بعد اتفاقهم على الكثير من التفاصيل، ولكن يفصل الإعلان الرسمي مبلغ مالي قيمته مليون يورو.

الجميع ظنّ خلال الساعات الماضية أن زلاتان سينتقل لصفوف نادي هامارابي السويدي بعدما نشر على حسابه بموقع انستغرام صورة لقميص النادي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولكن زلاتان عاد وكشف اليوم الأربعاء أنه أصبح شريكاً في النادي السويدي بامتلاك نسبة من أسهمه، قائلاً، "سأساعد هاماربي ليكون أفضل نادٍ اسكندنافي".

ليعود الحديث عن إمكانية عودته لصفوف نادي ميلان الذي ارتدى قميصه من قبل في ظل عدم نفي النادي الإيطالي بشكل قاطع ما يتردد.

فريدريك ماسارا، المدير الرياضي لنادي آي سي ميلان الإيطالي، لم يعط رداً قاطعاً عند سؤاله عن مفاوضاتهم مع زلاتان.

المدير الرياضي لنادي آي سي ميلان، أوضح أن زلاتان بطل عظيم، كتب صفحات مهمة في تاريخ ناديهم الإيطالي لذا عندما يرتبط اسمه باسم ميلان يصبح الاقتراح غير مقاوم "لكنه يبقى مجرد فكرة".

ماسارا، أوضح في تصريحات له عقب مباراة ميلان الأخيرة بالدوري الإيطالي أمام نابولي مساء السبت الماضي، أنهم سيجلسون مع المدير الفني لفريقهم مع بداية فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لمعرفة احتياجات الفريق حتى نهاية الموسم.

ولكن التقارير الإيطالية ذاتها أوضحت أن اتفاق ميلان الذي تم مع إبراهيموفيتش يمتد لـ18 شهراً، حيث يحصل على مليوني يورو فقط خلال أول 6 أشهر، ولكن اللاعب السويدي يرغب في 3 ملايين يورو.

ونوهت التقارير إلى أن زلاتان، الذي أصبح انتقاله مجاناً لأي نادٍ بعد رحيله عن جالاكسي، شدد لمسؤولي ميلان رغبته في الوجود معه كرغبة أولى في الانتقالات الشتوية المقبل.. فهل يعود السلطان لإيطاليا مرة أخرى أم يكون ترحيبه بالجمهور الإسباني نهائياً ونراه في الليغا؟

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة