Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مورينيو يصف مجددا مدرب سوثهامبتون بـ"الأحمق"

بدا البرتغالي محبطاً بينما شاهد خسارة فريقه 1-0 على ملعب "سانت ماري" بهدف داني إنغز

البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي (رويترز)

دمّر جوزيه مورينيو في أول أيام السنة الجديدة أي آمال لجماهير فريقه في أن يكونوا قد تعاقدوا مع النسخة القديمة له كمدير فني ساحر، بدلاً من نسخته الحديثة كرجل يُحب المواجهات الصاخبة والأزمات، حيث أحدث أزمة جديدة بسيره على خطّ التماس لتعقب مدرب فريق ساوثهامبتون، مما دفع الحكم مايك دين لإشهار البطاقة الصفراء في وجهه، ثم وصف المدرب المنافس بـ"الأحمق".

وبدا مورينيو محبطاً، بينما كان يشاهد توتنهام يخسر 1-0 في ملعب "سانت ماري" بهدف داني إنغز، وفي وقت متأخر من المباراة، سارع إلى المنطقة الفنية للفريق المنافس للتجسس على أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني رالف هاسنهوتل، مما أدى إلى رد فعل غاضب من دكة فريق ساوثهامبتون، فأشهر دين البطاقة الصفراء في وجهه، وبدا أن مورينيو قدم يد مصالحة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وخلال حديثه بعد المباراة، قال مورينيو "أعتقد أن البطاقة الصفراء عادلة لأنني كنت وقحاً، لكنني كنت وقحاً مع أحمق".

ورغم مرور عامٍ كامل على آخر مباراة خرج فيها توتنهام بشباك نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز إلا أن مورينيو أصر على أنه لا يحتاج إلى شراء مدافعين جدد من أجل حل المشكلة.

وقال "لقد كانت مباراة غريبة للغاية، لم نواجه أية مشاكل بشكل دفاعي، لم يخلقوا مشاكل كبيرة، نرى النتيجة السيئة اليوم وهي استمرارية للعام الماضي، لمدة 12 شهراً، كان من الصعب جداً الحصول على النتائج الجيدة خارج الملعب، العمل لا يتعلق بالشراء، بل يتعلق بالعمل مع اللاعبين على أرض الملعب".

وبعد لحظات من إنذار مورينيو، خسر توتنهام نجمه هاري كين فيما بدا أنه إصابة عضلية، وحقيقة أن المهاجم تم استبداله بجناح كإريك لاميلا أسهم في تسليط الضوء على عدم وجود خيارات متاحة لاستبدال كين.

"هاري كين يلعب كل دقيقة، يلعب طوال الوقت، قد تكون إصابة كبيرة، وقد تكون صغيرة، بالتأكيد سوف يخرج للاطمئنان عليه".

وأضاف "تانغي ندومبيلي، لا أعرف، أتصور أن هذه هي الإصابة العاشرة لهذا الموسم، الأطباء يمنعونه من اللعب، لا يمنحه هذا الاستمرارية، نحن نعاني من ضغط الوقت، فقد كان لدينا ثلاثة أيام بين المباريات".

© The Independent

المزيد من رياضة