Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إيدن هازارد بصدد قرار مؤكَّد عن مستقبله مع تشيلسي: "أعرف ما سأفعله"

الجناح الدولي البلجيكي أحد أهم أهداف ريال مدريد لإعادة بناء فريقه في الصيف المقبل

إيدن هازارد خلال احدى مباريات تشيلسي. (غيتي)

أكد إيدين هازارد، جناح فريق تشيلسي الإنجليزي، أنه اتخذ قراره بشأن مستقبله القريب.

وارتبط الجناح البلجيكي ارتباطا وثيقاً بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، خلال آخر فترتي انتقالات، مع وجود تقارير تُشير إلى أن تشيلسي حدّد سعر لاعبه البالغ من العمر 28 عاماً، بما يتراوح بين 100 و 120 مليون جنيه إسترليني.

وشدد الإيطالي مارويسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، على أن هازارد حرٌّ بشأن مغادرة الفريق في نهاية الموسم إذا رغب في ذلك.

ومن المقرر أن يكشف لاعب ليل الفرنسي السابق، في مقابلة تُذاع مساء الأربعاء، عن القرار الذي توصّل إليه.

وقال هازارد لإذاعة RMC الفرنسية "أعرف ما سأفعله، لقد اتخذت قراري".

وكان تشيلسي أعلن في ديسمبر (كانون الأول) أنه مُستعد "على الفور" لتوقيع عقد جديد مع هازارد، الذي ينتهي عقده الحالي في يونيو (حزيران) 2020، لكن إدارة النادي انتظرت حتى يتخذ اللاعب قراره.

وقيل إن البلجيكي يُعاني من حيرة شديدة ما بين تحقيق حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد أو الموافقة على تمديد عقده في ستامفورد بريدج.

وكشفت "إندبندنت سبورت"، الشهر الماضي، أن ريال مدريد بدأ أولى خطوات إعادة بناء فريقه بإجراء اتصال أوليّ مع كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام.

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب الدنماركي إريكسن إلى جانب هازارد، لكن إدارة النادي المُتوج بلقب دوري أبطال أوروبا ترى أن لاعب توتنهام هدف تعاقدي أسهل، علماً بأن الثنائي ينتهي عقدهما بعد الموسم المقبل، مما يعني  أن القوة التفاوضية للاعبَين ستكون أكبر من توتنهام وتشيلسي.

© The Independent

المزيد من رياضة