Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رئيس أوكرانيا يتغزل "بوسامة" توم كروز

عُقد اللقاء بين الرجلين وسط التحقيق الجاري لمساءلة الرئيس الأميركي دونالد ترمب بسبب اتصال هاتفي مثير للجدل أجراه مع الزعيم الأوكراني

التقى الممثل الأميركي توم كروز في كييف مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي ضمن زيارة يقوم خلالها الممثل باستطلاع مواقع من أجل تصوير أحد أفلامه الجديدة المقبلة.

في عدد من الصور المنشورة يوم الثلاثاء 1 أكتوبر (تشرين الأول) يظهر كروز بين مجموعة صغيرة من الأشخاص جالسين حول طاولة مع زيلينسكي، الذي كان منتجاً إعلامياً وممثلاً كوميدياً ناجحاً قبل خوض غمار العمل في السياسة.

وورد في تعليق مرافق للصورة "تحدث رئيس أوكرانيا، من ناحيته، عن تجربته في السينما مع الضيف".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأظهرت صورة أخرى الرئيس زيلينسكي إلى جانب كروز المبتسم، مع تعليق مرفق يقول "أنا سعيد لأن أوكرانيا بدأت تجذب نجوماً على مستوى عالمي".

ويظهر زيلنسكي في مقطع فيديو يجمع الرجلين وهو يقول لـ كروز: "أنت في غاية الوسامة، تماماً كما في الأفلام". فيرد عليه كروز ضاحكاً "إنها تؤمن مصاريف معيشتي".

ويذكر أن كروز هو آخر نجم هوليودي يُدعا لزيارة أوكرانيا من قبل الرئيس زيلينسكي - الذي يحرص على بناء صورة عالمية أكبر لبلاده. وسبق للرئيس أن شارك صوراً للقاءاته مع الممثلة ميلا كونيس، المولودة في أوكرانيا، وزوجها الممثل أشتون كوتشر، بالإضافة إلى الممثلة روبين رايت، ومنتج مسلسل تشيرنوبيل كريغ مازن.

وتأتي زيارة نجم سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" وسط جدل دائر بسبب مكالمة هاتفية بين زيلينسكي ودونالد ترمب، حاول خلالها الرئيس الأميركي الضغط على نظيره الأوكراني للتحقيق مع منافسه الديمقراطي جو بايدن وابنه هانتر.

وكان زيلينسكي نفى تعرضه للضغوط من قبل ترمب وأعاد التأكيد هذا الأسبوع بأنه لن "يُنفذ أية أوامر".

منذ ذلك الحين أطلقت رئيسة مجلس النواب، نانسي بيلوسي، تحقيق مساءلة ضد ترمب. ورداً على ذلك، بدا أن ترمب يهدد بحرب أهلية ثانية في الولايات المتحدة إذا أُقيل من منصبه.

© The Independent

المزيد من منوعات