Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جون ستيوارت يعود في "ديلي شو" تزامنا مع الانتخابات الأميركية

توقف عن تقديم البرنامج عام 2015 وخلفه الفكاهي تريفور نواه

الممثل الأميركي جون ستيوارت حاملا جوائز عن برنامجه "ديلي شو" عام 2015 (رويترز)

ملخص

من المرتقب أن يقدم جون ستيوارت برنامج "ديلي شو" السياسي الساخر مرة واحدة أسبوعياً خلال هذا العام 

يعاود الممثل الأميركي الشهير جون ستيوارت تقديم برنامج "ديلي شو" السياسي الساخر بعدما توقف عن ذلك عام 2015، ومن المرتقب أن يعرض البرنامج مرة واحدة أسبوعياً خلال هذا العام الذي سيشهد انتخابات رئاسية في الولايات المتحدة.

وأكد ستيوارت هذه الأنباء في منشور عبر منصة "إكس"، في حين نشرت الصفحة الرسمية للبرنامج عبر المنصة نفسها صورة له جالساً في موقع التصوير وواضعاً قدميه على المكتب.

وبدأ ستيوارت في تقديم برنامج "ديلي شو" عبر قناة "كوميدي سنترال" عام 1999، وصنع لنفسه مكانة مميزة في المجال السمعي والبصري الأميركي، إذ برز كشخصية مؤثرة في السياسة والصحافة والترفيه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتوقف عن تقديم البرنامج عام 2015 ليخلفه الفكاهي تريفور نواه.

وأقدم عدد كبير ممن عملوا معه على تقديم برامجهم المنافسة لـ "ديلي شو"، على غرار ستيفن كولبير مع برنامجه "لييت شوو" وجون أوليفر في برنامج "لاست ويك تونايت".

وفي نهاية أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، توقف برنامج "ذي بروبلم وذ جون ستيوارت" عبر منصة "أبل تي في" بشكل مفاجئ بعد عرضه لموسمين بسبب خلافات تتعلق بالكتابة بين الممثل الكوميدي وشركة التكنولوجيا.

وسيتولى ستيوارت تقديم حلقة واحدة أسبوعياً من برنامج "ديلي شو" ربما قد يكون موعدها الإثنين، وفق ما أورد موقع "ديدلاين" المتخصص.

اقرأ المزيد

المزيد من دوليات