إنتر ميلان يثق في قدرته على إتمام صفقة روميلو لوكاكو بسعر منخفض

النادي الإيطالي واثق من قدرته على التعاقد مع اللاعب بسعر زهيد بعد تطورات مهمة

أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي (رويترز)

تتزايد ثقة نادي إنتر ميلان في إمكانية إتمامه صفقة ضم روميلو لوكاكو، لاعب مانشستر يونايتد، بسعر مخفض الآن، بعد أن أنهى يوفنتوس اهتمامه باللاعب، وفق ما علمته "إندبندنت".

وأعطى يونايتد الإذن للاعبه لوكاكو بالتدريب مع ناديه السابق أندرلخت يوم الاثنين، لكنهم توقعوا عودته لمقر تدريبات "كارينغتون" يوم الثلاثاء، لكن لوكاكو رفض العودة إلى مانشستر وظلّ بدلاً من ذلك مع ناديه السابق في بلجيكا، حيث يحاول الضغط للخروج بعيداً عن ملعب "أولد ترافورد".

وقد رفض ممثلو يونايتد ولوكاكو حتى الآن التعليق على وضعه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويعني هذا الارتباك أن أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان بات واثقاً بشكل متزايد من التعاقد مع لوكاكو، البالغ من العمر 26 عاماً، والذي تقدّر قيمته بـ75 مليون جنيه إسترليني من قبل يونايتد.

وفي وقت سابق من هذا الصيف، رفض يونايتد عرضاً من إنتر بقيمة 54 مليون جنيه إسترليني، في حين وافق لوكاكو الأسبوع الماضي شفهياً على الانضمام إلى يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي في صفقة مبادلة جريئة بالمهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

ومع ذلك، انهارت الصفقة عندما رفض ديبالا خفض أجره البالغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويشعر إنتر الآن بوجود فرصة للتوقيع أخيراً مع اللاعب الذي طارده طوال الصيف، لكنه يكافح حتى الآن لجمع الأموال اللازمة للصفقة.

وفي نهاية الأسبوع الماضي، قال كونتي إنه "متفائل جداً من إمكانية جلب لوكاكو إلى ملعب سان سيرو".

وقال بعد مباراة فريقه السابقة مع توتنهام هوتسبير في لندن "أفهم أن هناك بعض الثغرات التي يجب سدها لكنني آمل في الوقت الحالي أن يحدث ذلك".

"في الوقت نفسه، أنا أعمل مع مجموعة رائعة من اللاعبين مما يعطيني الكثير من الرضا".

ولا يتم إغلاق نافذة الانتقالات الإيطالية حتى 1 سبتمبر (أيلول)، مما يمنح إنتر مزيداً من الوقت لإكمال عملية الانتقال.

وأنفق إنتر بالفعل ما يقرب من 100 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، وكان أعلى توقيع مع اللاعب النمساوي الدولي فالنتينو لازارو، حيث وصل من هرتا برلين مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

© The Independent

المزيد من رياضة