Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الهند تتأهب لاستقبال إعصار "بيبارجوي"

وقف الصيد وإزالة الهياكل والاستعداد لانقطاع الكهرباء

الهند ترفع حالة التأهب بالمناطق الساحلية تحسباً لإعصار بيبارجوي (أ ف ب)

ملخص

أعلنت السلطات الهندية حالة التأهب في ولايات غوجارات ومهاراشترا وجوا غرب البلاد ومناطق ساحلية أخرى بعد تحذيرات من تزايد قوة إعصار "بيبارجوي" الذي يبعد عن مومباي 620 كيلومتراً.

أعلنت سلطات الهند حالة التأهب في ولايات غوجارات ومهاراشترا وجوا غرب البلاد ومناطق ساحلية أخرى بعد أن حذر خبراء الأرصاد من تزايد قوة إعصار فوق بحر العرب خلال الساعات الـ24 المقبلة.

وطلبت السلطات من مناطق الصيد وقف عملياتها لخمسة أيام مقبلة في شرق ووسط بحر العرب وفي منطقتي ساوراسترا وكوتش، قبل وصول الإعصار بيبارجوي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقالت دائرة الأرصاد الهندية التي صنفت بيبارجوي "عاصفة شديدة جداً" الساعة 0300 (بتوقيت غرينتش)، اليوم السبت، إن الإعصار يبعد نحو 620 كيلومتراً إلى الغرب والجنوب الغربي من العاصمة الاقتصادية والمالية مومباي.

وأضافت في بيان "من المرجح جداً أن تزداد قوته بشكل أكبر ويتحرك صوب الشمال والشمال الشرقي تدريجياً خلال الساعات الـ24 المقبلة".

وتم نشر فرق من القوة الوطنية للاستجابة للكوارث وقوة الاستجابة للكوارث بولاية غوجارات في المناطق التي يحتمل أن تتأثر بالإعصار، وأزيلت الهياكل غير المستقرة مثل اللافتات، فيما تأهبت إدارة الكهرباء لانقطاع التيار.

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار