Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

المسؤولة عن إدارة المحتوى في "تويتر" تستقيل

إيلا إروين هي ثاني شخص يترك هذا المنصب منذ استحواذ إيلون ماسك على المنصة

اسحواذ إيلون ماسك على "تويتر" لقاء 44 مليار دولار (أ ف ب)

ملخص

إيلا إروين هي ثاني شخص يستقيل من منصب مدير قسم الأمان وإدارة المحتوى منذ استحواذ إيلون ماسك على "تويتر"

أعلنت إيلا إروين، أمس الجمعة، استقالتها من منصبها كمديرة لقسم الأمان وإدارة المحتوى في "تويتر"، في ثاني قرار بالاستقالة من هذا المنصب منذ استحواذ إيلون ماسك على الشبكة الاجتماعية في نهاية أكتوبر (تشرين الأول).

وبعد 24 ساعة تم التداول خلالها بإشاعات وأنباء عن استقالة إروين، غردت ممازحة، الجمعة، أن "شخصاً أو اثنين لاحظا أنني تركت (تويتر) أمس".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتابعت "لقد استقلت"، مضيفة أن تجربتها مع المنصة "كانت مذهلة"، وأنها "ممتنة جداً للعمل مع هذا الفريق الذي يضم أشخاصاً مندفعين ومبتكرين". وأضافت "سأستمر في دعمكم ودعم (تويتر)"، من دون تطرقها إلى تفاصيل في شأن الأسباب التي دفعتها للاستقالة.

وكانت إيلا إروين قد خلفت يويل روث في هذا المنصب في نوفمبر (تشرين الثاني).

وكان روث قد استقال بسبب رفضه الأساليب التي يعتمدها ماسك الذي "يحدد قواعد (تويتر) بقرارات يتخذها بمفرده"، وفق ما أوضح بعد استقالته في مقالة نشرتها صحيفة "نيويورك تايمز". وأشار إلى أن ماسك فشل في "إقناع المعلنين" بعدم ترك "تويتر"، وهي مشكلة كبيرة لنموذج العمل الخاص بالشبكة الاجتماعية.

ومنذ اسحواذ الملياردير على "تويتر" لقاء 44 مليار دولار، تراجعت قيمة المنصة وأعيد تفعيل حسابات شخصيات مثيرة للجدل بينها وجوه من اليمين المتطرف.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات