Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل تعمد يورغن كلوب إحراج نجمه "المحطم" محمد صلاح؟

سيطرت حالة من الحزن على نجم فريق ليفربول بعد الإخفاق في التأهل لدوري أبطال أوروبا

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (أ ف ب)

حزن كبير وغضب مكتوم داخل أروقة نادي ليفربول بعد أن فقد الفريق آماله في الوجود بمركز يؤهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.
وبعد فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي تبخرت آمال ليفربول في المنافسة على مركز يؤهل الفريق للعب في دوري أبطال أوروبا، ليتم حسم المقاعد وهي مانشستر سيتي وأرسنال، إضافة إلى مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد.
ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 66 نقطة، حيث جمعها الفريق من 37 مباراة، محققاً الفوز في 19 مباراة، بينما تعادل في 9 مباريات، وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 71 هدفاً فيما استقبلت شباكه 43 هدفاً.
وسيطرت حالة من الحزن على محمد صلاح نجم فريق ليفربول بعد إخفاق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث قال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "أنا محطم تماماً، لا يوجد أي عذر على الإطلاق لهذا، كان لدينا كل ما نحتاج إليه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا، نحن ليفربول، والتأهل للمنافسة هو الحد الأدنى، أنا آسف، ولكن من السابق لأوانه نشر كلام متفائل، نحن خذلناكم وأحبطنا أنفسنا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


وانتشر عديد من التكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، حيث خرجت تقارير عديدة بأن النجم المصري يرغب في الرحيل عن الريدز من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.
ولم يحسم محمد صلاح قراره حتى الآن، بخاصة أن اللاعب مرتبط بعقد مع ليفربول حتى عام 2025، ولن يكون رحيله إلا بموافقة النادي بعد تمديد عقده الموسم الماضي.

كلوب يحرج محمد صلاح

وبعد تصريحات محمد صلاح تحدث الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن مصير الدولي المصري رفقة الريدز خلال الموسم المقبل، بعد عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.
وخرج كلوب بعديد من التصريحات، مفادها أن صلاح مستمر مع الفريق، وكأنه يضعه تحت الضغط حتى يستمر في صفوف الريدز ويترك فكرة الرحيل.
وقال كلوب في تصريحات صحافية "مو يحب أن يكون هنا، لقد كان جزءاً مما حققناه هنا، لقد اعتذر عما فعلناه، وليس اعتذاراً عما فعله الآخرون، وكل شيء على ما يرام".
وواصل حديثه قائلاً "إذا جاءني أحد اللاعبين وقال لي لم نتأهل لدوري أبطال أوروبا، الآن يجب أن أغادر، سأقوده إلى فريق آخر، سأسأله أي نادٍ تريد الانتقال إليه، وسأقوده إلى هناك، سيكون هذا شيئاً لن أفهمه أبداً".
واستطرد قائلاً "لن أقول أبداً إنني في حاجة إلى العمل في دوري أبطال أوروبا، ولذلك سأرحل الآن، أنا مسؤول عن هذه الفوضى، لا يمكنك الرحيل في تلك اللحظات، هذا ليس هو الحال مع محمد صلاح، على الإطلاق، ولم يسألني أحد عن المغادرة، سألوني عما إذا كان بإمكانهم قضاء يوم أطول في الإجازة أو أي شيء آخر، لكن لم يسألني أحد عما إذا كان عليهم العودة بعد إجازتهم، لم يكن ذلك في محادثاتنا".
وأكمل حديثه "لقد رأيت محمد صلاح في المطعم وكان يبتسم، لا أعرف لأي سبب، لم أسأله عن ذلك، لكنه ليس في مزاج سيئ، هذا كل شيء، نحن لم نوجه أصابع الاتهام لبعضنا بعضاً، كل هذا جيد، إذا لم تتأهل لدوري الأبطال، فإن أفضل مكان يمكن أن ينتهي بك الأمر هو المركز الخامس، وهذا ما فعلناه".
وواصل قائلاً "إذا سألتني قبل 10 مباريات عما إذا كان ذلك ممكناً، لكنت قلت لا، قام اللاعبون بذلك، وهذا أمر جيد حقاً، لكنه ليس مثالياً، لم ننته في المركز الخامس بسبب آخر 10 مباريات، لقد انتهى بنا الأمر هناك بسبب عدم الاتساق قبل ذلك، لم نقدم ما يريده أو يتوقعه الجميع، ولكننا ما زلنا متحدين حقاً، وهذا هو الشيء الجيد في ذلك".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة