Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ليفربول ينسحب من سباق التعاقد مع بيلينغهام لظهور مفضل جديد

من المتوقع أن يكون لاعب خط وسط إنجلترا مصدر حرب مزايدة هذا الصيف حيث يبدو أنه مستعد لمغادرة بوروسيا دورتموند

جود بيلينغهام لاعب وسط المنتخب الإنجليزي ونادي بوروسيا دورتموند الألماني (أ ف ب)

ملخص

هناك احتمال متزايد أن يبقى نجم الوسط الإنجليزي الشاب #جود_بيلينغهام في ناديه #بوروسيا_دورتموند الألماني لمدة عام إضافي حيث يمتد عقده إلى صيف 2025

انسحب ليفربول الإنجليزي من سباق التعاقد مع جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند الألماني هذا الصيف بعد التوصل إلى فكرة أن إبرام هذه الصفقة لن يكون له معنى بعد الآن، ومن المحتمل أن يفتح ذلك القرار الطريق أمام ريال مدريد الإسباني أو مانشستر سيتي الإنجليزي لإبرام صفقة قياسية لضم لاعب خط الوسط الشاب.

كان يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول أحد أكبر المعجبين باللاعب الإنجليزي الدولي لبعض الوقت وكان من المتوقع أن يتصدر اللاعب البالغ من العمر 19 سنة قائمة الأهداف التعاقدية لليفربول بعد أن اختاروا عدم التعاقد مع لاعب خط وسط في الصيف الماضي.

ومن المتوقع أن يفرض بيلينغهام على مشتريه سعراً قياسياً في تاريخ الكرة الإنجليزية ليتفوق على مبلغ 100 مليون جنيه استرليني (124 مليون دولار) التي دفعها مانشستر سيتي للتعاقد مع جاك غريليش من أستون فيلا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ونظراً إلى صعوبة تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل قد يتم تقليص ميزانية النادي، ومن المحتمل أن يحتاجوا إلى تقسيم أموال الصفقات للتعاقد مع عدد من لاعبي خط الوسط لتعويض الرحيل الوشيك لجيمس ميلنر ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين، الذين تنتهى عقودهم في الصيف المقبل ويمكن أن يغادروا مع اللاعب المعار آرثر ميلو.

وشعر ليفربول بقلق من الدخول في حرب مزايدة للتعاقد مع بيلينغهام تنتهي بإضاعة الوقت وتفويت فرص التعاقد مع لاعبين آخرين، حيث أدركت إدارة النادي أنه ليس هناك ما يضمن أنه سيختار الذهاب إلى استاد أنفيلد في نهاية المطاف، لكن قرارهم يترك ريال مدريد في موقع المرشح المفضل لشراء بيلينغهام.

ومع ذلك هناك احتمال متزايد أن يبقى لاعب برمنغهام السابق في ألمانيا لمدة عام إضافي حيث يمتد عقده إلى صيف 2025.

وينظر ليفربول حالياً إلى مجموعة من لاعبي خط الوسط الآخرين بما في ذلك ثنائي تشيلسي ماسون ماونت وكونور غالاغير، وثنائي برايتون مويسيس كايسيدو وأليكسيس ماك أليستير ولاعب ولفرهامبتون ماتيوس نونيز.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة