Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غاريث بيل خارج قائمة ريال مدريد في جولة ميونيخ قبل الموسم

كان من المتوقع أن يوقع بيل صفقة مدتها 3 سنوات براتب مليون جنيه إسترليني أسبوعياً مع نادي جيانغسو سونينغ قبل أن تُلغى

الويلزي غاريث بيل مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني (رويترز)

خرج غاريث بيل من قائمة ريال مدريد في رحلته إلى ميونيخ قبل الموسم بعد فشل انتقاله إلى الصين.

وكان من المتوقع أن يوقع بيل صفقة مدتها 3 سنوات براتب مليون جنيه إسترليني أسبوعياً مع نادي جيانغسو سونينغ الصيني، ولكن قبل إتمام الصفقة، ألغى مجلس إدارة النادي الإسباني الإجراءات بعد تدخل فلورينتينو بيريز شخصياً.

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد مع توتنهام وريد بول سالزبورغ هذا الأسبوع، لكن يُقال إن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً ليس في حالة ذهنية مناسبة للمشاركة.

وأوضح زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، صراحة أنه لم يكن أكبر مشجع لبيل وأن سجل إصابات اللاعب –الذي لعب 79 مباراة فقط في الدوري الإسباني في المواسم الأربعة الأخيرة- لم يساعده.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي الأسبوع الماضي قال زيدان إن بيل "قريب جداً من الرحيل، وخروجه سيكون الأفضل للجميع"، وذلك بعد إقصائه من مباراة ودية ضد بايرن ميونيخ.

وقال زيدان "لم يكن ضمن الفريق لأن النادي يعمل على رحيله ولهذا لم يلعب".

"دعونا نأمل من أجل الجميع أن يحدث ذلك قريباً، النادي يتعامل حالياً مع النادي الذي سينتقل إليه".

"هذا ليس شيئاً شخصياً، هناك وقت يتم فيه تنفيذ الأمور لأنها يجب أن تحدث، ليس لديّ أي شيء ضده".

"علينا اتخاذ قرارات وتغيير أشياء، هذا كل ما في الأمر، أنتم على دراية بالموقف وسيكون هناك تغيير فيه، لا أعرف ما إذا كان هذا سيحدث في غضون 24 أو 48 ساعة".

"سيتغير الوضع وهو الأفضل للجميع، هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور، أنا أتحدث مع النادي، ولدينا قرارات نتخذها وهذا قرار اتخذه المدرب واللاعب، دعونا نرى كيف تسير الأمور خارج الملعب".

وانتقل بيل من توتنهام إلى ريال مدريد في عام 2013 في صفقة قياسية بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني في ذلك الوقت، وساعد النادي على الفوز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات خلال الفترة التي قضاها في ملعب "بيرنابيو".

© The Independent

المزيد من رياضة