Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هاري كين إلى أين... التكهنات تحاوط الهداف؟

واحد من أفضل المهاجمين حول العالم ويتمتع بمواصفات خاصة جعلته مطمعاً لجميع الأندية

هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي (أ ف ب)

أن تمتلك مهاجماً قادراً على التسجيل من أنصاف الفرص، فإن هذا ليس بالأمر الهين، لكن هذه المواصفات تنطبق على النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام الذي يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه على رغم تذبذب مستويات فريقه.
ويعد هاري كين واحداً من أفضل المهاجمين حول العالم، إذ يتمتع بمواصفات خاصة جعلته مطمعاً لجميع الأندية التي ترغب في تدعيم مركز الهجوم الخاص بها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وهناك عديد من التكهنات التي أثيرت حول مستقبل هاري كين، إذ إن هناك رغبة من أندية عديدة، سواء في الدوري الإنجليزي أو خارجه من أجل التعاقد معه لتدعيم الخط الأمامي.
وينتهي عقد هاري كين مع توتنهام بنهاية موسم 2024، وكشف عديد من التقارير حول استعداد اللاعب للرحيل عن السبيرز خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد سنوات عديدة قضاها مع الفريق.
ويفضل هاري كين الاستمرار في الدوري الإنجليزي، حيث كشف عديد من التقارير عن رفض اللاعب الانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني من أجل الاستمرار في البريميرليغ.

إغراء مانشستر يونايتد

ويخطط مانشستر يونايتد للتعاقد مع هاري كين من أجل تدعيم مركز الهجوم، حيث كشفت التقارير عن أن إدارة اليونايتد تغري اللاعب بمنحه راتباً كبيراً من أجل الحصول على خدماته.
ورصدت إدارة مانشستر يونايتد 300 ألف جنيه استرليني أسبوعياً للاعب من أجل التوقيع معه، حيث يزيد هذا الراتب عما يتلقاه في توتنهام بنحو 100 ألف جنيه استرليني.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


وخلال الأيام الماضية تم عقد اجتماعات مكثفة بين قادة مانشستر يونايتد ووكلاء اللاعب، حيث جاءت نتائج الاجتماع إيجابية، ويريد الشياطين الحمر حسم الصفقة في أسرع وقت لتجنب الدخول في مفاوضات طويلة خلال الصيف المقبل.
وشهدت مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام الماضية في الدوري الإنجليزي هتاف جماهير اليونايتد لهاري كين، حيث قالوا "هاري كين، سنراك في يونيو"، إلا أن اللاعب رد على هذا الأمر في تصريحات صحافية.
وقال كين "سمعت ما كانوا يقولونه، لكنني أركز فقط على هذا الفريق، وأحاول إنهاء الموسم بقوة".
ويبلغ هاري كين من العمر 29 سنة، ويلعب في صفوف فريق توتنهام منذ صيف 2013، وخاض مع الفريق 430 مباراة سجل خلالها 274 هدفاً وصنع 64 بجميع المسابقات.

تشيلسي يرصد الموقف

كما يرصد تشيلسي الإنجليزي أيضاً موقف هاري كين من الرحيل، حيث يترقب البلوز موقف اللاعب من أجل التعاقد معه لتدعيم الخط الأمامي، على رغم الصفقات القوية التي قامت بها إدارة النادي خلال هذا الموسم.
ويضع تشيلسي هاري كين ضمن أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن النادي حتى الآن لم يحسم ملف المدير الفني الجديد للفريق، حيث يتولى قيادة البلوز حالياً بشكل موقت فرانك لامبارد.
ويقترب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الأسبق من تدريب تشيلسي بداية من الموسم الجديد، ولهذا فإن إدارة النادي تضع هاري كين كأحد أهم أهداف النادي لتدعيم الخط الأمامي، بخاصة أنه سبق للثنائي أن وُجد في توتنهام خلال أعوام عديدة.

باريس سان جيرمان يضغط

وهناك أيضاً تخطيط من جانب إدارة باريس سان جيرمان للتعاقد مع هاري كين من توتنهام، حتى يكون تدعيماً قوياً للهجوم، وأيضاً من أجل إقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبقاء داخل ملعب حديقة الأمراء، بخاصة أن عقد ليو مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
وبحسب ما أورده عديد من التقارير فإن باريس سان جيرمان يريد إقناع ليونيل ميسي بمشروع من أجل البقاء وليس بالمال فقط بعد شكوى قائد الأرجنتين من عدم وضوح مشروع باريس في الموسم المقبل.
ويعد التعاقد مع الإنجليزي هاري كين والتخلي عن البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي جدد عقده مع الفريق حتى صيف 2025 جزءاً من مشروع باريس سان جيرمان، بسبب عدم الاستفادة منه بجانب إصاباته المتكررة.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة