Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توتنهام ينظر إلى ريان ماسون كخليفة للمدرب كونتي

أصبح المدير الفني الإيطالي على وشك الإقالة وسيحتاج المتنافسون مثل ماوريسيو بوتشيتينو وتوماس توخيل إلى إقناع الإدارة للانضمام إلى النادي في منتصف الموسم

أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي (أ ف ب)

ملخص

ماوريسيو #بوتشيتينو وتوماس #توخيل وروبرت دي زيربي ولويس إنريكي هم الأسماء المدرجة في قائمة #توتنهام المختصرة لخلافة كونتي المهدد بالإقالة قريباً

يتشاور رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي مع مستشارين مقربين حول ما إذا كان سيتم منح ريان ماسون منصب مدرب فريق توتنهام حتى نهاية الموسم، أو محاولة تعيين مدير فني جديد قبل ذلك، مع التأكيد على ضرورة إقالة المدير الفني الحالي أنطونيو كونتي من منصبه قبل المباراة المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون.

عاد المدرب الإيطالي إلى وطنه لقضاء فترة الراحة الدولية، ومن المتوقع ألا يكون هناك تحرك حتى يتمكن الطرفان من عقد اجتماعات وجهاً لوجه مع إمكانية التفاوض حول صياغة طريقة المغادرة التي يمكن وصفها بأنها برغبة الطرفين، على رغم أن كونتي لن يرغب بطبيعة الحال في التنازل عن أي جزء من الشرط الجزائي في عقده المقدر بأربعة ملايين جنيه استرليني (4.9 مليون دولار).

وكانت نقطة انهيار العلاقات في المؤتمر الصحافي المدوي يوم السبت الماضي، حيث يتمتع ليفي ومجلس إدارة توتنهام بمساحة للخروج من ذلك الموقف السام.

ومن المعلوم أن الكثير من أعضاء غرفة تبديل الملابس وكبار اللاعبين قد سئموا من كونتي في أعقاب هجومه على الجميع.

وبينما تمتعت المجموعة بحرية أكبر في العمل تحت قيادة المدرب المساعد ماسون، فإن ليفي منفتح على الأقل لفكرة إحضار المدرب التالي لمحاولة تأمين مركز في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وما ينظر إليه بكامل الاعتبار هي حقيقة أنه لا يزال هناك أكثر من ربع الموسم، بينما تبقى الكثير من الأمور على المحك، بالتالي يسعى ليفي لعدم ترك الموسم ينسال من بين يديه مثلما حدث بعد إقالة جوزيه مورينيو في موسم (2020 - 2021).

ومن المعروف أن ماوريسيو بوتشيتينو وتوماس توخيل وروبرت دي زيربي ولويس إنريكي هم الأسماء المدرجة في القائمة المختصرة، على رغم أنه سيكون هناك إحجام من كل منهم عن الوقوع في مثل هذا الموقف خلال منتصف الموسم، وسيحتاج البعض إلى محاولات إقناع للانضمام إلى توتنهام.

وفي حين أن بوتشيتينو هو المرشح المفضل الواضح لدى الجماهير، يبدو أنه متردد بين الرغبة في العودة والتفكير في أنه ينبغي عليه استكشاف مسيرته المهنية في مكان آخر.

ومن المحتمل أيضاً أن يكون توخيل هو الأفضل من بين جميع الخيارات المحتملة، لكن من المعلوم أنه مثل بوتشيتينو يحرص على العمل في ريال مدريد، وأن هناك بعض الاحتمالات تشير إلى أن المنصب المأمول قد يصبح متاحاً في الصيف المقبل إذا غادر كارلو أنشيلوتي النادي الإسباني.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة