وست هام يحطم رقمه القياسي في التعاقدات بضم سيباستيان هالير مقابل 45 مليون جنيه إسترليني

حلَّ هالير محل فيليبي أندرسون كأغلى صفقة انتقال في تاريخ النادي

سيبستيان هالير مهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي (الموقع الرسمي للنادي)

وقّع نادي وست هام يونايتد مع سيباستيان هالير مقابل مبلغ قياسي بلغ 45 مليون جنيه إسترليني.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً إلى نادي لندن من آينتراخت فرانكفورت في صفقة مدتها خمس سنوات مع خيار التمديد لسنة واحدة.

وسجَّل المهاجم الفرنسي 20 هدفاً في 41 مباراة في الموسم الماضي، وتخطى فيليبي أندرسون كأغلى صفقة انتقال في تاريخ وست هام.

وقال لموقع النادي "هذا يعني الكثير، أن أكون أغلى صفقة في تاريخ النادي، هذا يثبت أن النادي أرادني حقاً لفترة طويلة، لقد شعرتُ بهذه الرغبة في توقيعي، وأنا سعيدٌ حقاً بهذه الخطوة، إنه نادٍ طموح وجميل ومدينة جميلة ولطيفة، والمشجعون أيضاً".

"بالنسبة لي يمكنني أن أضمن أنني سأقدم 100٪ للنادي، لأن النادي أعطاني هذه الثقة، وسأحاول إعادتها له كل يوم وفي كل مباراة".

"سأقدم دائماً 100٪، وسأحترم هذا النادي، أعتقد أن هذا أمرٌ طبيعيٌّ، ويمكنني أن أضمنه، أعرف أن هذه صفقة ضخمة، وهناك كثيرٌ من التوقعات حولي، وأريد فقط أن أجعل الناس فخورين بهذه الصفقة، لذلك سأقدم كل ما أملك".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال ماريو هوسيلوس مدير الكرة بنادي وست هام، إن المدير الفني مانويل بيليغريني حريصٌ على أن يصبح هالير جزءاً من تشكيلة الفريق للموسم المقبل بعد مغادرة ماركو أرناوتوفيتش وأندي كارول ولوكاس بيريز النادي.

وأضاف، "سيباستيان لاعب كنا نراقبه من كثب لبعض الوقت، لقد كان دائماً هدفاً رئيساً، وقد كنت حريصاً بصفة شخصية مع مانويل بيليغريني وديفيد سوليفان على إحضاره إلى النادي".

"إنه في اللحظة المثالية بالنسبة لنا، مثل العديد من اللاعبين الذين وصلوا إلى النادي خلال الاثنى عشر شهراً الماضية، فجميعهم شباب، ولا تزال أمهامهم أفضل السنوات، لكن مع خبرة جيدة وثبات على أعلى مستوى".

"أحد العوامل المميزة أيضاً أن سيباستيان كان مصمماً جداً على أن يصبح لاعباً في وست هام يونايتد، وقد أثبتت مباحثاتنا أن لديه رغبةً كبيرةً وطموحاً في أن يكون ناجحاً هنا، ومن الواضح أنه متحمسٌ للغاية للتحدي الذي يواجهنا".

© The Independent

المزيد من رياضة