Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"اندبندنت عربية" تفوز بجائزة أفضل منصة إخبارية عربية

 في الدورة الـ 20 لجائزة "الإعلام العربي" لتميزها في تقديم محتوى فريد والمواكبة السريعة للأحداث والتطورات

تمنح جائزة "أفضل منصة إخبارية" للمطبوعات التي لا يوجد لها نظير مطبوع أو تلفزيوني (تويتر)


أعلن "نادي دبي للصحافة" في حفل يوم الثلاثاء 4 أكتوبر (تشرين الأول) عن فوز "اندبندنت عربية" في جائزة أفضل منصة إخبارية عربية في فرع الصحافة الرقمية في الدورة الـ 20  لـ "جائزة الإعلام العربي".

وتصدر "اندبندنت عربية" من لندن ولها فروع في عدد من العواصم العربية منها الرياض وبيروت والقاهرة وشبكة مراسلين في أنحاء العالم، كما تعتمد المنصة الرقمية الرائدة على ترجمة محتوى صحيفة "اندبندنت" البريطانية الأم.
 

وقال رئيس تحرير "اندبندنت عربية" عضوان الأحمري: "أهدي هذا الفوز لفريق العمل الذي يعمل جاهداً على جميع المنصات سواء وسائل التواصل الاجتماعي والموقع الأم من خلال تقديم محتوى فريد وتحقيقات معمقة عبر شبكة المراسلين في جميع أنحاء الدول العربية والعالم".



وذكر أن الزملاء في "اندبندنت عربية" "يقدمون جهداً استثنائياً على مدار الساعة، مشيداً بدعم "إدارة المجموعة السعودية والأبحاث في أن تكون منصتنا الرقمية الرائدة في طليعة الإعلام العربي ويسعى فريق اندبندنت عربية لتحقيق هذا الطموح وتطبيقه"، مضيفاً "هذا الفوز إن دل على شيء يدل على أن الصحافة لها أدوار ريادية في بث الوعي ونشر الحقيقة ولا يمكن إلغاءها تحت أي ظرف من الظروف".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)



وأكد عضوان الأحمري "علينا كصحافيين أن نعمل جاهدين ليس فقط من أجل كسب المزيد من الجوائز بل لتثبيت مكانة الصحافة لدى الأجيال العربية الجديدة والإيمان بأهمية المهنة في بناء المجتمع".

وتمنح جائزة "أفضل منصة إخبارية" للمطبوعات التي لا يوجد لها نظير مطبوع أو تلفزيوني، وتلك التي تنجح في تقديم محتوى ذي صلة مباشرة بالمجتمع، ويرتبط بحاجات وتطلعات أفراده، بأسلوب يجمع بين قوة وثراء المضمون وجاذبية التصميم وسهولة الاستخدام، لتيسير الوصول إلى المعلومة المُحدّثة سواء المكتوبة أو المسموعة أو المرئية بتوظيف أحدث تقنيات النشر الرقمي وأكثرها كفاءة واعتمادية.

وتميزت "اندبندنت عربية" بتقديم محتوى خصيصاً للمنصة الإلكترونية ومواكبة الأخبار عبر البث المباشر والميداني لأبرز التطورات الإقليمية والعالمية، كما حققت السبق بالانفرادات واللقاءات الحصرية ما منحها سمات تفاعلية واسعة لدى مخاطبيها.

المزيد من الأخبار