Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

التعاقد مع المدافعين... هواية غوارديولا مع مانشستر سيتي

منذ تولى المدرب المخضرم قيادة الفريق وقع مع 9 لاعبين لدعم الجانب الدفاعي

تعاقد غوارديولا مع 9 مدافعين منذ توليه قيادة مانشستر سيتي (أ ف ب)

يعد التعاقد مع اللاعبين الهواية المفضّلة للإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، من أجل تدعيم صفوف فريقه، لمواصلة المنافسة على جميع الألقاب، سواء المحلية أو القارية.

وبالنظر إلى صفقات مانشستر سيتي تحت قيادة غوارديولا منذ قدومه إلى الفريق، نجد المدرب الإسباني دائماً ما يهتم في تعاقداته بضم المدافعين.

ومنذ تولي غوارديولا تدريب مانشستر سيتي، وقع المدرب المخضرم مع 9 مدافعين لدعم الجانب الدفاعي.

وخلال سوق الانتقالات الحالية، يستهدف مانشستر سيتي التعاقد مع الظهير الأيسر مارك كوكوريا، لاعب فريق برايتون، من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد رحيل الأوكراني زيتشينكو إلى أرسنال.

وتعاقد مانشستر سيتي مع روبن دياز قادماً من صفوف بنفيكا مقابل 68 مليون يورو، من أجل تدعيم صفوف الفريق، نظراً لوجود بعض الخلل في الخط الخلفي.

وفي إطار التدعيمات بالخط الخلفي تعاقد مانشستر سيتي مع الظهير الأيمن جواو كانسيلو قادماً من صفوف يوفنتوس الإيطالي مقابل ما يقرب من 65 مليون يورو.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي قلب الدفاع، تعاقد مانشستر سيتي أيضاً مع الإسباني إيمريك لابورت قادماً من صفوف أتلتيك بيلباو، في صفقة كلفت خزانة النادي ما يقرب من 65 مليون يورو.

وبمركز الظهير الأيسر تعاقد مانشستر سيتي أيضاً مع الفرنسي بينجامين ميندي قادماً من صفوف فريق موناكو الفرنسي، مقابل ما يقرب من 57 مليون يورو، لكن اللاعب غير موجود مع الفريق حالياً، حيث يواجه تهمة الاغتصاب بحق سيدات.

وفي قلب الدفاع، واصلت إدارة مانشستر سيتي تدعيماتها تحت قيادة غوارديولا بالتعاقد مع الإنجليزي جون ستونز قادماً من صفوف فريق إيفرتون، في صفقة كلفت السيتي ما يقرب من 55 مليون يورو.

ولم يكتف مانشستر يونايتد تحت إمرة بيب غوارديولا بهذه التعاقدات في الخط الخلفي، حيث ضم النادي السماوي الإنجليزي كايل وولكر من صفوف توتنهام، في صفقة كلفت خزائن النادي ما يقرب من 53 مليون يورو.

وفي إطار التدعيمات بمركز قلب الدفاع تعاقد مانشستر سيتي أيضاً مع الهولندي ناثان آكي قادماً من صفوف فريق بورنموث الإنجليزي، في صفقة بـ45 مليون يورو.

وهناك لاعبون جرى التعاقد معهم، لكنهم غير موجودين حالياً في صفوف الفريق، وهما دانيلو الذي ضُم من ريال مدريد بقرابة 30 مليون يورو، لكنه رحل إلى يوفنتوس، هذا إضافة إلى أنخلينو الذي جاء من أيندهوفن الهولندي، حيث يلعب في مركز الظهير الأيسر، لكنه رحل إلى صفوف لايبزيغ الألماني أخيراً.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة