Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ثورة يوفنتوس للهيمنة على الدوري الإيطالي

خلال الموسم الجديد سيخوض معركة شرسة مع ميلان والإنتر من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد

أنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس الجديد (صفحة يوفنتوس على توتير)

عامين غاب فيهما فريق يوفنتوس عن المشهد في إيطاليا، بعدما فقد البيانكونيري التتويج بلقب الدوري الإيطالي خلال آخر عامين لحساب إنتر ميلان بالإضافة إلى ميلان، وشهد العامان الماضيان تخبطاً كبيراً داخل أروقة يوفنتوس، حيث رحل العديد من اللاعبين عن الفريق بجانب عودة ماسيمليانو أليغري في الموسم الماضي من أجل عودة الفريق مرة أخرى لمنصات التتويج.

36 مرة

وشهدت سوق الانتقالات الصيفية لهذا الموسم إبرام يوفنتوس العديد من الصفقات المميزة من أجل عودة الفريق للهيمنة على لقبه المفضل والذي توج به 36 مرة، وخلال الموسم الجديد سيخوض يوفنتوس معركة شرسة مع ميلان والإنتر من أجل المنافسة على لقب الدوري في الموسم الجديد، بخاصة وأن جميع الفرق دعمت صفوفها في الدوري الإيطالي بصفقات مميزة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وهناك العديد من اللاعبين الذين ضمهم يوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفية، من أجل عودة الفريق على منصات التتويج، بجانب المنافسة على دوري أبطال أوروبا.

التعاقد مع بوغبا

وتمكن يوفنتوس من كسب الصراع بالتعاقد مع بول بوغبا والذي عاد للسيدة العجوز بعد 6 سنوات من رحيله، حيث ستكون عودته بمثابة تحدٍ كبير للاعب الذي يرغب في تقديم نفسه للجماهير، وقضى بوغبا سنوات عدة في مانشستر يونايتد لم يقدم خلالها ما هو منتظر منه ليكون دوره مهمشاً مع الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل اللاعب يكتفي بالفترة التي قضاها مع الفريق باحثاً عن تحدٍ جديد.

التعاقد مع دي ماريا

كما تعاقد اليوفي مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر من أجل تدعيم مركز الجناح، والذي شهد خللاً كبيراً في الفترة الأخيرة، وتعاقد البيانكونيري مع دي ماريا بعقد يمتد لعام واحد حتى 30 يونيو (حزيران) 2023 في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

تدعيم خط الدفاع

كما دعم يوفنتوس صفوفه بالتعاقد مع أندريا كامبياسو، مدافع فريق جنوى الإيطالي، بعقد طويل الأمد يمتد حتى 30 يونيو 2027، ليس هذا فقط بل تم التعاقد مع فيديريكو غاتي، مدافع فروزينوني، حيث جاء للبيانكونيري في يناير (كانون الثاني) الماضي بصفقة بلغت 10 ملايين يورو (حوالى 10 ملايين و213 ألف دولار أميركي) لكنه انضم بشكل نهائي إلى صفوف الفريق بعد نهاية الموسم.
تدعيمات الدفاع لم تتوقف عند هذا الحد بل تم التعاقد مع المدافع البرازيلي غليسون بريمر قادماً من فريق تورينو الإيطالي لمدة 5 سنوات مقبلة حتى عام 2027، حيث كلف التعاقد مع بريمر خزينة يوفنتوس مبلغ 41 مليون يورو (نحو 41873300 دولار أميركي) تُدفع على 3 سنوات مقبلة.

قائمة طويلة من الراحلين

ورحل العديد من اللاعبين عن صفوف يوفنتوس قبل بداية الموسم الجديد وهم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، والتى انتهت إعارته إلى الفريق ليعود إلى أتلتيكو مدريد، ورحل عن البيانكونيري كل من فيديريكو بيرنارديسكي وباولو ديبالا وجورجيو كيلليني ودوغلاس كوستا بعد انتهاء عقود الرباعي مع السيدة العجوز.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة